اليوم |
اغلاق
اغلاق

حركة فتح تعلن فوزها الساحق في الانتخابات البلدية

الكاتب: | نشر يوم 21.10.2012 الساعة 11:20 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على حركة فتح تعلن فوزها الساحق في الانتخابات البلدية

اعلنت حركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء السبت ان قوائم الحركة فازت بشكل “كاسح” في الانتخابات المحلية، واعتبرت ذلك استفتاء شعبيا على برنامجها السياسي.

واكد المتحدث باسم الحركة احمد عساف في بيان مساء السبت “ان قوائم التنمية والاستقلال” التابعة لفتح “قد حققت فوزا كبيرا في غالبية بلديات مدن وقرى الضفة الغربية”.

واوضح “ان الفوز الساحق لقوائم الحركة وتحالفاتها الوطنية في انتخابات المجالس المحلية التي جرت اليوم رسالة واضحة لدولة الاحتلال الاسرائيلي ومن يقف خلفها او يتساوق مع سياساتها ان الشعب الفلسطيني جدير بالحرية والاستقلال وجدير بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو لعام 1967 وعاصمتها القدس الشريف”.

واضاف “نعتبر الفوز استفتاء شعبيا واسعا على برنامج الحركة السياسي وعلى ادائها الوطني”. وشدد على “ان هذه النتائج الكبيرة التي حققتها فتح خير دليل على الثقة التي منحتها الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني والاصطفاف الشعبي مع الحركة، وتؤشر على مكانة فتح الراسخة في الوعي الوطني للجمهور الفلسطيني وقلوب وعقول ابناء شعبنا الفلسطيني”.

وكانت اللجنة المركزية الفلسطينية للانتخابات اعلنت في وقت سابق مساء السبت ان نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية التي جرت في الضفة الغربية بلغت 54,8%، مشيرة الى ان النتائج الاولية ستعلن مساء الاحد.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21