اليوم |
اغلاق
اغلاق

ثمن كيلو الخيار قد يبلغ 18 شيكل قريبا

الكاتب: | نشر يوم 10.10.2012 الساعة 15:25 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على ثمن كيلو الخيار قد يبلغ 18 شيكل قريبا

بعد ان ارتفع سعر الكيلو الواحد من الخيار ليصل الى حد 9 شيكل، أي ثلاثة اضعاف ما كان عليه قبل نحو شهرين، فإنه من المتوقع ان يواصل سعر الخيار بالارتفاع الى ان يصل خلال الاسبوعين المقبلين حد 18 شيكل في حده الاعلى و12 شيكل في حده الادنى.

ويعزو الخبراء هذا الارتفاع الحاد الى عدة عوامل منها الطبيعية التي شهدت عدة ايام باردة للغاية خلال ساعات الليل، وهذا يتلف المحاصيل من هذا النوع، اضافة الى تقلص عدد العاملين في مجال الزراعة مما يزيد من صعوبة جمع المحصول بتكلفة معقولة، علاوة على ارتفاع في اسعار المواد الاولية الضرورية.

يذكر ان بعض المنتجات الغذائية سجلت ارتفاعا في اسعارها مثل منتجات الحليب غير المدعومة بينما منتجات الحليب الخاضعة للرقابة الحكومية فسترتفع اسعارها نهاية الشهر الجاري بنسبة 5%.

كما اعلنت شركة “اوسم” انها سترفع اسعار منتجاتها بمعدل 4.8% اعتبارا من مطلع شهر نوفمبر وكذلك عدة شركات أخرى اعلنت انها تستعد لرفع اسعار منتجاتها خلال نوفمبر الوشيك.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21