اليوم |
اغلاق
اغلاق

توفي الشاب احمد قشوع فزرعوا كليته لأبيه

الكاتب: | نشر يوم 03.10.2012 الساعة 13:18 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على توفي الشاب احمد قشوع فزرعوا كليته لأبيه

شيعت جماهير غفيرة من مدينة الطيرة الفقيد الشاب احمد قشوع عن عمر ناهز العشرين عاما بعد ان تعرض لإطلاق نار مساء الجمعة الماضي توفي لاحقا في المستشفى متأثرا بجراحه.

وكان المرحوم قد اصيب بعيار ناري في الرأس مما جعل من اصابته منذ البداية حرجة للغاية ونقل في البداية الى مستشفى “مئير” في كفار سابا ثم نقل بعد ذلك الى مستشفى “بيلنسون” حيث خضع لعدة عمليات معقدة في الرأس بهدف انقاذ حياته ولكن دون جدوى، فاضطر الاطباء الى اعلان وفاته.

ومع علم ذويه بوفاة ابنهم لم يترددوا للحظة في السماح بنقل اعضائه الى المرضى المحتاجين أي كانوا، فكان اول من تلقى تبرع المرحوم هو والده عبد الرحيم قشوع الذي يعاني منذ عدة اشهر من فشل كلوي تام وهو مضطر لإجراء عمليات تنقية الدم “دياليزا” كل يومين في المستشفى.

وتم نقل كلية المرحوم الى جسم ابيه في عملية مباشرة إذ كان الأب في هذه الاثناء يرقد في مستشفى “بيلنسون” هو الآخر، وقد تقرر منح الاب حق الاولوية في تلقي اعضاء ابنه على غير المتبع بالنسبة لبقية المحتاجين الذين يتقرر عادة حصولهم على الاعضاء وفق تقديرات الاطباء.

وقد تمت عملية زرع الكلية في جسد الاب بنجاح لاسيما ان عامل القرابة المباشرة بين المرحوم وأبيه يساعد على تقبل العضو الجديد المزروع، اما بقية الاعضاء فقد تم زرعها في لمرضى آخرين حسب احتياجات المرضى.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21