اليوم |
اغلاق
اغلاق

تعقيب رئيس بلدية الطيرة على حادثة إحراق سيارته

الكاتب: | نشر يوم 31.10.2012 الساعة 09:54 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على تعقيب رئيس بلدية الطيرة على حادثة إحراق سيارته

من حارث عيسى – أصدر رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي تعقيباً على حادثة إحراق سيارته مؤخراً، تناول فيها الرسالة الاجرامية التي حاول منفذها إيصالها إليه، مُعرضاً منزله وأسرته للخطر، دون أي رادع ديني أو أخلاقي،

وأكد عبد الحي الوقوف بحزم أمام هذا العمل الجبان من خلال السير قدماً في مسيرة البناء والتطوير ومكافحة الجريمة والعنف في المدينة.

المحامي مامون عبد الحي رئيس بلدية الطيرة: 

“أنا أستنكر بأشد العبارات هذا العمل الجبان الذي صدر عن أناس جبناء، وأشدد على أن هذه الأعمال الهمجية التي تمارس ضد الآمنين لن تستطيع أن تردعنا أو توقفنا عن مسيرة العطاء في بلدنا الحبيب، ولن تنال من عزيمتنا في مكافحة العنف والجريمة.

أنا على ثقة بأن من يرتكب هذه الحماقات والأعمال ويحاول المس بهذه المسيرة سيدفع الثمن غالياً في نهاية المطاف، وسيُكشف أمام الجميع مهما طال الزمن. المعنويات والحمد لله عالية، ولن نتأثر من هذا العمل الصادر من تلك الأطراف الجبانة التي لا تُحسن الظهور والمواجهة إلا في الظلام كخفافيش الليل، من لديه الشجاعة والحكمة عليه المواجهة في ضوء النهار، ليرفع صوته عالياً ويطرح قضاياه بشكل مباشر وصريح وأمام الجميع دون دهاء أو جبن.

أنا أدعو أهالي الطيرة بالاستمرار في الوقوف صفاً واحداً لمكافحة العنف والجريمة، وأن نقوم جميعاً بدورنا من أجل جلاء هذه الظاهرة الغريبة عن عاداتنا ومعتقداتنا، عن مجتمعنا، عن شوارعنا وبيوتنا، وأدعو الجميع للتكاتف والعمل المشترك والتعاون من أجل مكافحة هؤلاء المجرمين وكشفهم وكشف أساليبهم الشاذة التي أصبحت تهدد منازلنا وأسرنا وأطفالنا.

أبواب بلدية الطيرة دائماً مفتوحة أمام الجميع ولن نتوانى عن الوقوف بجانب أي مظلوم، والدفاع عن أي شخص يحتاج إلى مساعدة، وسنكون بخدمة الكبير والصغير وسنستمر بالعمل الدؤوب من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا وبلدنا المعطاء”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21