اليوم |
اغلاق
اغلاق

ترميم بعض شوارع الطيبة استعدادا لفصل الشتاء

الكاتب: | نشر يوم 14.10.2012 الساعة 14:27 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على ترميم بعض شوارع الطيبة استعدادا لفصل الشتاء

انطلقت منذ الاسبوع الماضي اعمال الترميم في عدد من شوارع الطيبة التي كانت تعاني من سوء الحال وكانت موضع شكاوى الجمهور على مدار سنين.

ولعل معظم سائقي السيارات من اهالي الطيبة يتفقون ان من اسوأ المقاطع في شوارع الطيبة هو الشارع الذي يمر بمحاذاة مدرسة “الزهراء” من دوار مركز “عرين” سابقا، وحتى محل “ميلودي” ومحل “كرز” في نهايته.

ولا يقل عن ذاك الشارع سوءا شارع آخر وهو الممتد من دوار المحكمة الشرعية بجوار كلية عمال التكنولوجية الى ان يصل محل “ابو زكي” لكهرباء السيارات.

هذان الشارعان الآن موضع اهتمام البلدية إذ بدأت اعمال الترميم فيهما منذ نهاية الاسبوع الماضي ومن المتوقع ان تنتهي اعمال الترميم في اقرب وقت ممكن لاسيما وان العمل لم يتوقف.

وإذا استثنينا تذمر الاهالي والمارة والسائقين الذي يستخدمون هذين الشارعين، فإن ترميم الشوارع عمل يستحق الثناء بغض النظر عما يصاحب هذا من عدم راحة للمواطنين، يكفي ان لا تتعرض سياراتهم للأضرار جراء الحفر الكبيرة والعميقة في بعض الاحيان في هذين الشارعين.

ولعله كان من الافضل اغلاق كل من هذين الشارعين حتى الانتهاء من العمل فيهما، او على الاقل وضع شارات توجه السائقين لتجنب الحفر لاسيما في ساعات الليل حين لا يتوقع السائق موقع كل حفرة وأخرى لأن كل الحفر جديدة ولم يتسن له التعرف عليها وحفظ مكانها كما هو متبع.

فائق عودة: العمل سينتهي خلال ايام

وفي حديث مع فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة بلدية الطيبة، قال لموقع “الطيبة نت”: إن اعمال الترميم انطلقت منذ نهاية الاسبوع المنصرم وستستغرق عدة ايام قبل الانتهاء منها كليا، بردم الحفر وتعبيدها لتصبح في حال لائق.

وحول موعد الانتهاء من هذه العملية قال عودة، انه يأمل ان ينتهي العمل من هذين الشارعين حاليا قبل يوم الخميس من هذا الاسبوع، واضاف ان البلدية ستواصل ترميم شوارع أخرى في المدينة استعدادا لاستقبال فضل الشتاء.

ماهر جابر: العمل سينتهي قبل حلول المساء

من ناحيته قال ماهر محمد فارس جابر، مقاول هذا المشروع، ان عمليات الحفر لا بد منها وهي كثيرة وبالفعل بصعب المرور في هذه المقاطع من الشوارع بسيارة عادية، ولهذا فإننا نسابق الزمن للانتهاء من هذه المهمة في اقصر وقت ممكن.

وبعد ان توجه للمواطنين بتحمل الوضع القائم قال ان تعبيد الشارعين والانتهاء من ترميمهما كليا سيتم اليوم الاحد، واضاف انه ينتظر وصول شاحنات تنقل 50 طنا من الاسفلت لتعبيد هذين الشارعين، ويأمل ان ينتهي العمل فيهما قبل حلول مساء اليوم الاحد.

هذا وجاءنا في اللحظة الاخيرة انه بالفعل وصلت شاحنات تقل الاسفلت وبدأت عمليات تعبيد هذه الشوارع وردم الحفر فيها على امل ان يتم الانتهاء من هذا قبل حلول المساء.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. سمر جبارة :

    يعني بعد ما اطبشوا السيارات بتذكرزا ترمموا الحفر سيارة بتوقع بالحفر الي عاملينها او بعدها بتيجو اطمو بس بنحملكوم المسوؤلية او كل شيقل بدكم تدفعوا اضرار السيارة او بتشوفوا ستام بلدية

  2. شو الحلو في ولا أنتو عاملين الخبر مسخرة

  3. يا سلام شو ما احلى الشارع بجنن

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21