اليوم |
اغلاق
اغلاق

تجنبي أخطاء الموضة، وكوني أنيقة

الكاتب: | نشر يوم 20.10.2012 الساعة 13:31 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على تجنبي أخطاء الموضة، وكوني أنيقة

ربما أنت في عجلة من أمرك، أو مللتي التفكير فيما ستترتدينه كل يوم ، أو مزاجك لا يسمح لك بالتركيز ..أسباب عديدة يمكن أن تفسد مظهرك. لكن بعض النصائح ستفيدك لتكون إطلالتك أنيقة كل يوم.

تجنبي أخطاء الموضة، وكوني أنيقة

أهم نصيحة هي أن تقرري باكرا ماذا سترتدين، وقد يفيدك أن تخططي لذلك في اليوم السابق، فذلك أفضل من أن تختاري ملابسك بسرعة وبشكل عشوائي!  و كي لا تقعي في أخطاء غيرك؛ إليك بعض الأمور التي يجب أن تتجنبيها لتحافظي على أناقتك:

1- الثياب المجعدة أو غير النظيفة: يجب الانتباه لنظافة ثيابك جيداً، و أن تكون مكوية لتكون لائقة ومرتبة.

2- اختيار اللون الخطأ: لكي تكوني على الموضة و أيضا تعكسين جمالك بالطريقة الصحيحة يجب أن تختاري الألوان التي تناسب لون بشرتك، لأن ارتداء الألوان الخاطئة تجعلك تبدين إما شاحبة، أو أكبر سنا، بينما اللون المناسب يجعلك تبدين مشرقة.

3- ألوان الملابس المتداخلة:
بالإضافة إلى مراعة لون بشرتك عند اختيار ألوان أزياءك، عليك أن تحرصي على مدى تناسق ألوان ما ترتدين، فلا تحاولي إدخال الكثير من الألوان لأن ذلك يدل على التردد ونقص الخبرة, فقط اكتفي بلون الى ثلاثة ألوان متناسقة.

4- إضافات وصور ونقوش عديدة: أضيفي ما تحبينه على أزيائك، ولكن بطريقة أنيقة وعلى أحد القطع فقط، و لاتحاولي ارتداء أزياء منقوشة أو تحتوي صور في القسمين العلوي والسفلي لأنك ستبدين فوضوية.

5- ارتداء ثياب داكنة اللون مع أحذية فاتحة اللون أو العكس: هذا خطأ شائع جداً. يجب أن تجعلي ثيابك و أحذيتك من نفس درجات اللون و متناسقة مع بعضها البعض، باستثناء اللونين الأبيض و الأسود لأنهما يتماشيان مع جميع الألوان.

6- ارتداء الملابس بمقاسات أصغر أو أكبر من مقاسكك:
حاولي أن تتفادي هذا الخطأ، والمثالي في عالم الموضة هو أن تختاري قياسك تماماً، والملائم لجسدك دون زيادة أو نقصان.

7- عدم ملائمة العمر والزمان والمكان: حاولي تفادي أخطاء عدم ملائمة أزياءك لعمرك، أو المناسبة وتوقيتها ..لأن ذلك سيجعل من مظهرك شاذاً و ملفتاٍ بطريقة غير جميلة مهما كنت انيقة.

نصيحة مؤنثة:
إطلالتك الباهرة وأناقتك ليست بأزياءك فقط. بل يجب أن تتكامل مع شعرك، مكياجك، وإكسسواراتك. لاتكثري من المكياج لان ذلك يفسد مظهرك وانتقي ما يلائمك من لون الشعر و لا تقعي في خطأ الأظافر المقصفة و القدم الخشنة.

تجنبي أخطاء الموضة، وكوني أنيقة

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21