اليوم |
اغلاق
اغلاق

تأجيل طرح “بلاك بيري 10″ إلى العام القادم

الكاتب: | نشر يوم 18.10.2012 الساعة 12:13 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على تأجيل طرح “بلاك بيري 10″ إلى العام القادم

عرضت شركة ريسيرش إن موشن (بلاك بيري) مجموعة كبيرة من أجهزتها الجوالة كالهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية، بالإضافة إلى حلول تطبيقات الهواتف الذكية التي قامت بطرحها مؤخراً.

وقالت مديرة العلاقات العامة في الشركة أنه كان من المفترض أن تقوم الشركة بإطلاق النظام الجديد “بلاك بيري 10″ والأجهزة الجديدة في الربع الأخير من العام الحالي، ولكن الشركة تراجعت عن قرارها في اللحظة الأخيرة وأجلت الطرح حتى الربع الأول من العام القادم 2013. مضيفة أن سبب التأجيل يرجع إلى عزم الشركة طرح فكرتها بأفضل شكل ممكن.

وستطلق “ريسيرش إن موشن” من خلال فكرتها الجديدة “بلاك بيري 10″ ستة هواتف ذكية جديدة معدلة ومطورة بالكامل بالإضافة إلى نظام تشغيل جديد، كما قامت الشركة بتطوير 16 تطبيق جديد ستتوفر على متجر الشركة الالكتروني فور طرح النظام والأجهزة الجديدة، كما سيتمكن مستخدمو الأجهزة الحالية العاملة على نظام التشغيل الأقدم “بلاك بيري 7″ من ترقية أجهزتهم للنظام الجديد فور نزوله.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21