اليوم |
اغلاق
اغلاق

بيزك تمد اهالي وادي حمدان بشبكة اتصالات الهواتف الارضية

الكاتب: | نشر يوم 19.10.2012 الساعة 12:28 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 5 تعليقات على بيزك تمد اهالي وادي حمدان بشبكة اتصالات الهواتف الارضية

بعد انتظار طويل ومماطلة أطول، وشكاو عديدة للاهالي الذين يسكنون منطقة “وادي حمدان” في الطيبة، وأخيرا بدأت شركة “بيزك” للهواتف هذا الأسبوع تنفيذ مشروع مد المنطقة بشبكة الهواتف العامة وسيكون بوسع الاهالي الاستمتاع بخدمات الاتصال تماما كبقية احياء المدينة.

وكان موقع “الطيبة نت” اجرى اتصالا هاتفيا مع السيد وسيم حاج يحيى مسؤول شركة “بيزك” في منطقة الطيبة والطيرة الذي بذل من ناحيته مؤخرا وضمن وظفيته كمسؤول عن الشبكة من خلال ممارسة الضغط على المسؤولين في شركة “بيزك” وعلى المسؤولين في بلدية الطيبة ليؤدي كل جانب ما يترتب عليه لكي يحظى اهالي  منطقة وادي حمدان بخدمات بيزك الهاتفية اسوة ببقية المواطنين في المدينة .

وحول تأخر “بيزك” في تنفيذ هذا المشروع، قال وسيم حاج يحيى: “عانى   سكان منطقة وادي حمدان في الطيبة على مدار سنوات طويلة من غياب خدمة الاتصالات الهاتفية الارضية، ولم تكن حتى قبل عام من الآن، تتوفر  البنية التحتية الضرورية لمد شبكة هواتف ارضية كهذه في مِنطقة حمدان، الامر الذي حال دون بدء “بيزك” تنفيذ المشروع إضافة الى عدم تعاون البلدية مع شركة “بيزك” لانجاز المشروع.

وأضاف وسيم حاج يحيى: “ان السكان ستمتعون بخدمات شبكة الإنترنت السريعة NGN وكذلك الالتحاق بباقي الاهالي ممن يتمتعون بسرعة تصفح “إنترنت” عالية السرعة.

وحول المدة التي سيستغرقها انجاز هذا المشروع ولغاية الانتهاء من ربط كافة البيوت بشبكة “بيزك”، قال وسيم حاج يحيى: “ان العمل جار على قدم وساق ونأمل ان ننتهي من انجاز المشروع كليا في فترة لا تتعدى نهاية العام الجاري وعندها ستكون شبكة الهواتف الارضية في كل بيت في وادي حمدان.

واستطرد وسيم حاج يحيى يقول: “تم تكليفي الان بالمسؤولية عن شبكة “بيزك” في قلنسوة وزيمر وجت الى جانب مسؤوليتي عن الشبكة في الطيبة والطيرة، وسأبذل قصارى جهدي كي تكون الشبكة في كل الاحياء التي تعاني من نقص مثل هذه الشبكة. وهنا اتوجه بشكري لشركة بيزك ولبلدية الطيبة وللمهندس خالد جبالي وصالح جبالي مسؤول الاتصالات في البلدية لتعاونهم معنا لإنجاز هذا المشروع .

يذكر ان شركة “بيزك” قامت قبل فترة بمد شبكة مماثلة في المنطقة الصناعية التي كانت تعاني هي الاخرى من عدم وجود  شبكة هواتف ارضية وخدمات انترنت للمصالح التجارية.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. אני מאוד שמח על הידיעה הזאת

  2. سحر العيون :

    كل الاحترام والتقدير لكل من ساهم في هاد المشروع وخطط اله من زمان واحناا بنطالب بس كنا اقليه بس هلا اكيد حسوا فينا وحققوا مطالبنا والف شكر لموقع الطيبه نت يلي رييح بالنا بهالخبر المفرح كل الشكر

  3. הלאח חילתאוי חג יחיא :

    וסים כל הכבוד אחי לך

  4. مروة عازم :

    كثر الله من امثالك يا وسيم كل احترام

  5. عبد الكريم :

    كل الاحترام والفضل للاخ وسيم الله يكثر من امثالك في هذا الشهر الفضيل دمت سندا لبلدك ووطنك وكل سنه وانت بخير .

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21