اليوم |
اغلاق
اغلاق

بالصور: من حجاج الطيبة في الحجاز الى الطيبة نت

الكاتب: | نشر يوم 22.10.2012 الساعة 16:52 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على بالصور: من حجاج الطيبة في الحجاز الى الطيبة نت

جاءتنا منذ قليل رسالة من حجاج الطيبة في بلاد الحجاز ارسلها لنا الحاج مراد عازم مرفقة بالصور ليطمئن اهالي الحجاج على ذويهم وليشاهدوهم في هذه المجموعة من الصور.

ويقول الحاج مراد عازم انه يبعث بتحياته وتحيات كافة حجاج الطيبة الى كل اهالي الطيبة ويبلغ الجميع من خلال هذه الرسالة ان كافة حجاج الطيبة بخير وصحة وعافية ولا ينقصهم سوى ملاقاة احبابهم واهاليهم في البلاد.

وقال الحاج مراد عازم: “ابعث سلامي الحار الى موقعكم الموقر والى جميع احبائي واصدقائي وأفراد عائلتي فردا فردا والى ابنتي الغالية وزوجها اللذين يرعيان شؤون اطفالي ونحن في بلاد الحجاز”.

ويضيف الحاج مراد عازم: “اطمئن جميع اهالي الطيبة بأن حجاج الطيبة بصحة وسلام وهم بألف خير والحمد لله، وابعث لكم من خلال موقع الطيبة نت ببعض الصور لحجاج الطيبة والطيرة من مكان السكن ومن ساحة الحرم المكي وسأوافيكم بكل خبر يتعلق بحجاج الطيبة بكل فخر واعتزاز. وألف شكر لموقع “الطيبة نت” وللقائمين عليه”.

اخوكم مراد عازم (ابو العبد)

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. ممن عائلة ابو يوسف- جمال جابر- :

    ان شاء الله بترجعو بالسلامة , حجة مقبولة باذن الله , ومتنسوناش من دعواتكم حول الكعبة , والاخت ام يوسف تتمنى لكم حجة مقبولة , واشتقنالكم كثير !!
    (احلى ابو العبد وابو عدي ) :)!

  2. مبروك الحجه الله يرجعكم بالسلامه .

  3. حجا مبرورا وسعيا مشكورا

  4. احلى ابو العبد والله ، ترجع بالسلامة يا غالي

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21