اليوم |
اغلاق
اغلاق

بالفيديو والصور: توديع مجموعة أخرى من حجاج الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 11.10.2012 الساعة 12:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على بالفيديو والصور: توديع مجموعة أخرى من حجاج الطيبة

ودع اهالي الطيبة في التاسعة من صباح اليوم ذويهم الحجاج الى بلاد الحجاز لأداء فريضة الحج وذلك ضمن المجموعة التي ينظمها الحاج فوزي مصاروة.

وبهذا يكون معظم حجاج الطيبة قد غادروا المدينة وبقي غدا ان يغادر 12 حاجا وحاجة ضمن مجموعة الشيخ جواد مصاروة – امام مسجد “خالد بن الوليد”، على ان تشمل المجموعة حجاجا من بلدات أخرى كذلك.

يذكر ان مجمل عدد حجاج الطيبة لهذا العام بلغ حوالي 360 حاجا وحاجة.

وانضم الى المتوجهين للحج في حافلة اليوم الشيخ رائد صلاح – رئيس الحركة الاسلامية (الشق الشمالي) في لفتة تفاءل بها خيرا كل من هم ضمن هذه المجموعة.

وقال الشيخ رائد صلاح في حديثه لموقع “الطيبة نت” حول انضمامه الى حجاج الطيبة: ان الطيبة وأم الفحم بلد واحد تماما كالجسد الواحد وما نطمع به من خير وتقدم لام الفحم نطمع به لمدينة الطيبة وكلنا اخوة. وأضاف الشيخ: اننا كعرب اخوة نسأل الله ان نستثمر رحلة الحج لتزيد الايمان وغسل الذنوب.

وحول رسالته لأهالي الطيبة قال الشيخ رائد صلاح ان احمالنا كثيرة وابتلاءاتنا اكثر وان الواجب الملقى على عاتق الاهالي ثقيل لذلك جاء الحج لتنظيف النفوس وتهذيبها ونتمنى الخير والسلام للجميع.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. حجا مبرورا وسعيا مشكورا

  2. איזה חמודה הילדה הקטנה עם הצהוב
    בטח קשה גם לאמא שלה שהולכת לחגג
    תרוח ותרגע פסללאמי

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21