اليوم |
اغلاق
اغلاق

بالصور: الرسالة الرابعة من حجاج الطيبة الى ذويهم

الكاتب: | نشر يوم 25.10.2012 الساعة 12:01 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على بالصور: الرسالة الرابعة من حجاج الطيبة الى ذويهم

وصلتنا في ساعة متأخرة من مساء امس الرسالة الرابعة من الحاج مراد عازم، يبلغ موقع “الطيبة ت” ومن خلاله كافة اهالي الطيبة بأن جميع حجاج الطيبة المتواجدين في بلاد الحجاز حاليا لأداء مناسك الحج بخير وصحة وعافية.

وقال الحاج مراد عازم ان يوم امس الأربعاء كان يوم الترويه مفعما بجرعات الايمان قضاه الحجاج في اداء مناسك الحج في مشعر “منى”.

وقال ان اليوم هو يوم الوقوف على جبل عرفة، وهو اهم مناسك الحج وقد بدأ حجاج الطيبة منذ ساعات امس بالاستعداد للصعود الى جبل عرفة.

والحجاج، حسبما ورد في رسالة الحاج مراد عازم، سيقضون طوال نهار اليوم في اداء هذا المنسك الهام من مناسك الحج. ونحن بدورنا نتمنى للجميع النزول بعد اتمام هذا المنسك سالمين.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. كل عام وانتم بخير :

    اللهم صلي وسلم عليك ياحبيب الله

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21