اليوم |
اغلاق
اغلاق

اندلاع النيران في ساحة الكانتري دون وقوع اصابات

الكاتب: | نشر يوم 18.10.2012 الساعة 22:14 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اندلاع النيران في ساحة الكانتري دون وقوع اصابات

قال محمد ابو راس من مركز “الرازي” الطبي في حديث لمراسل موقع “الطيبة نت”: “إن الحريق الذي اندلع في ساحة نادي الكانتري في الطيبة ليس كبيرا ولم يسفر عن أي اصابات”.

وحضرت الى الكانتري دورية الشرطة وراحت تحقق في وقائع واسباب اندلاع الحريق رغم انه ليس كبيرا، فيما حضر طاقم الاطفاء وسيطر على الحريق ثم اخمده وبسرعة.

واسمع عدد من الاهالي الذين يسكنون بجوار الكانتري تذمرهم وألقوا باللائمة على بلدية الطيبة التي اهملت المكان كليا، حسب قولهم، لدرجة انه اصبح مرتعا للخيول والدواب والكلاب السائبة وتحول من حديقة غناء الى ارض بور يؤمها الغرباء والمشردون والقادمون من خارج المدينة ومن يتعاطون المخدرات واصبح الكانتري وكرا لمن يتناولون الخمور ويقيمون الفوضى والازعاج لكل سكان المنطقة.

وأما رئيس اللجنة المعينة المكلفة بإدارة شؤون بلدية الطيبة فائق عودة فشجب الاعتداء على الكانتري وعلى كل الممتلكات العامة ووعد بأن تعمل البلدية على استعادة الكانتري لرونقه ولمظهره الحضاري وان يعود الى سابق نشاطه اعتبارا من الصيف القادم.

الوسوم: ,
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21