اليوم |
اغلاق
اغلاق

اليوم وغداً: معرض الكتاب وأمل خازن في تبوح بايس

الكاتب: | نشر يوم 21.10.2012 الساعة 11:55 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اليوم وغداً: معرض الكتاب وأمل خازن في تبوح بايس

تحت رعاية وتنظيم بنك هبوعليم وبالتعاون مع مكتبة العلم والمعرفة لصاحبها رفيق موفق خوري وإخوانه، سيقام في قاعة “تبوح بايس” في مدينة الطيبة وعلى مدار اليوم وغدا الاثنين معرض الكتاب ضمن مشروع اقرا تنجح.

ويشمل المعرض مجموعة من الكتب للصغار، كما وسيقام اليوم الأحد عرض فني شيق للأطفال مع محبوبة الأطفال الفنانة امل خازن وفرقة “كيف وليش” وذلك في قاعة “اشكول بايس” الطيبة. معارض للكتب في 17 بلدة عربية في كافة أرجاء البلاد

“اقرأ تنجح”- الفعالية الناجحة التي يقودها بنك هبوعليم في السنوات الأخيرة لتشجيع القراءة بين الأولاد والشبيبة – تتواصل أيضا للسنة الثانية على التوالي بين قرّاء اللغة العربية.

ويُجري بنك هبوعليم معارض للكتب في 17 بلدة عربية في كافة أرجاء البلاد بالتعاون مع اضخم معرض للكتاب في البلاد بإدارة رفيق موفق خوري وإخوانه.

وضمن هذه المعارض يتاح للأهالي شراء 15 كتابا للأطفال بمبلغ 10 شواقل فقط للكتاب الواحد والتمتع بساعات في القراءة والفعاليات من اجل رفع الوعي لأهمية القراءة كوسيلة مهمة لإثراء عالم ولغة الجيل الشاب.

رفيق خوري:” الكتاب والمطالعة هو اساس العلم والمعرفة”

وأكد صاحب اضخم معارض للكتاب في البلاد السيد رفيق موفق خوري بالقول: “ان مشروع ’اقرأ تنجح’ الذي يطلقه بنك هبوعليم للسنة الثانية على التوالي في معظم بلدات ومدن الوسط العربي، يأتي كخطوة لترسيخ مكانة الكتاب والقراءة والمطالعة لأنه يهدف إلى تدعيم الآليات وتشجيع القراءة بالإضافة الى دعم مسيرة الكتاب والكتاب المحليين العرب، لأن الكتاب والمطالعة هو اساس العلم والمعرفة”.

وأضاف رفيق خوري بالقول: “ندعو اهلنا في الطيبة لحضور المعرض واغتنام الفرصة لشراء الكتب التي دعمت من قبل بنك هبوعليم،  ولحضور الحفل الفني مع الفنانة امل خازن”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21