اليوم |
اغلاق
اغلاق

النائب الصانع يدعو الى تشكيل قائمة عربية شاملة

الكاتب: | نشر يوم 10.10.2012 الساعة 14:58 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على النائب الصانع يدعو الى تشكيل قائمة عربية شاملة

دعا عضو الكنيست طلب الصانع الى تشكيل قائمة تحالف شاملة للأحزاب العربية لتكون الرد الكافي والشافي على ليبرمان واليمين الإسرائيلي كما قال.

وجاء ان دعوة النائب الصانع وردت في بيان اصدره في اعقاب اعلان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو عن تقديم موعد الانتخابات العامة.

واعتبر النائب الصانع ان تشكيل تحالف كهذا من شأنه ان يضمن زيادة التمثيل العربي في الكنيست من احد عشر نائبا الى 15 نائبا مما سيجعل الاحزاب العربية كتله مانعه تحول دون تشكيل حكومة يمينيه.

وكان النائب الطيبي وصف في وقت سابق تركيبة الكنيست التي ستتغير في أعقاب الانتخابات المرتقبة بأنها الأكثر عنصرية والأكثر تطرفاً في تاريخ الكنيست بعد ان شرعنت التمييز العنصري. وصار كل يوم إضافي لها تهديدا للديمقراطية ولحقوق الانسان.

واضاف الطيبي: نحن في القائمة الموحدة والحركة العربية للتغيير، الكتلة العربية الأكبر في الكنيست الحالية، جاهزون للانتخابات متى جاءت وسنواصل الريادة وسنتصدر المعركة الانتخابية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21