اليوم |
اغلاق
اغلاق

الفنانة ثراء ابو ياسين تقيم معرضا لرسوماتها في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 04.10.2012 الساعة 21:14 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 5 تعليقات على الفنانة ثراء ابو ياسين تقيم معرضا لرسوماتها في الطيبة

اقيم مساء اليوم معرض للرسوم الفنية للفنانة التشكيلية ثراء ابو ياسين من قرية بئر السكة وذلك في مركز “تبواح بايس” الجماهيري في الطيبة وهو المعرض الـ 55  للفنانة  وجاء تحت عنوان “الوان الحياة”.

افتتحت المعرض السيدة درية ابو عيطة نائبة رئيس قسم المعارف في بلدية الطيبة، بحضور عدد كبير من انصار فن الرسم من جميع الاجيال، فأشادت بإبداع الفنانة ثراء ابو ياسين واصفة اياه بالمميز الذي يجسد واقع الحياة  ودعت الحضور الى الاستمتاع بمشاهدة اللوحات الرائعة التي كست جدران المكان والتي شدت انتباه الجمهور.

وعن لوحاتها قالت الفنانة ثراء ابو ياسين ان  ما يميز معرضها هو اللوحات المختلفة، ولهذا اطلقت عليه عنوان “الوان الحياة”. وتطرقت الى الدراما التي يعيشها الانسان والسعادة التي يبحث عنها باستمرار. وتحدثت ثراء ابو ياسين امام عدسة “الطيبة نت” عن مشوارها  الفني وعن المدرسة الفنية التي تنتمي اليها مشيرة الى انها على اطلاع بكافة المدارس الفنية ولا تنسب نفسها لمدرسة بعينها سعيا لتكون انسانه شاملة إذ انها رسمت الواقعي والخيالي  والانطباعي.

وعن دراستها قالت ثراء ابو ياسين انها درست الفن في بيت بيرل ولكنها سبق ونظمت تسعة معارض فنية قبل دراستها للفن ولديها فرق فنية وتقوم بتنظيم معارض في مختلف انحاء البلاد.

والفنانة ثراء ابو ياسين ام لولدين جمعت بين الامومة والفن فشكرت اسرتها على المساعدة وعلى الوقوف الى جانبها ودعمها بمسيرتها الفنية وحياتها الخاصة.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 5

  1. يا ريت تعملي معرض بالطيرة شكرا ثراء

  2. ana bmot be alfan

  3. الرسومات بتجنن نيالك

  4. والله لا اعرف هل هذه البناية بلدية او تبواح بايس ؟؟؟؟؟ظ حيرتونا

  5. بنت الطيبه :

    واضح انها فنانه ولوحتها متعوب عليها موفقه يا ثراء

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21