أخبار الطيبة

الطيرة تنبذ العنف: مظاهرة الاهالي تصل الرملة

بمبادرة من بلدية الطيرة والحركات السياسية الفاعلة على الساحة في الطيرة، شارك العشرات من اهالي المدينة هذا الصباح، في تظاهرة امام مقر شرطة لواء المركز في مدينة الرملة، رافعين شعارات تدعو الشرطة الى القيام بدورها من اجل التصدي لظاهرة العنف في مدينة الطيرة.

وبرز من الشعارات التي حملها المتظاهرون تلك التي تندد بالعنف في الطيرة، واخرى تستنكر تقاعس الشرطة في معالجة جرائم القتل التي وقعت في الطيرة، كما لوحظت شعارات تطالب الشرطة بتحمل كافة مسؤولياتها والتصدي لظاهرة العنف.

ويقول مراسل “الطيبة نت” ان مدينة الطيرة المجاورة شهدت مؤخرا وخلال فترة قصيرة نسبيا عدة جرائم قتل من اواخرها جرائم مقتل المرحومين ايمان عبد الحي وخليل ابو غانم واحمد قشوع، الى جانب عدة حوادث اطلاق نار تكررت كثيرا في ارجاء متعددة من المدينة مما دفع بالاهالي للتحرك  بإصرار على  وقف هذه الظاهرة من خلال الاحتجاج عبر مسيرة نظمت في الطيرة ثم اضراب شامل للمرافق الاقتصادية والتعليم في المدينة.

وشارك في هذه التظاهرة كبار المستخدمين في البلدية يتقدمهم رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي والقائم بأعماله عبد السلام قشوع ونائبه وليد ناصر والمدير العام للبلدية د.خالد مطر وعدد من الاعضاء في البلدية وناشطون من الاحزاب الفاعلة في الطيرة وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *