اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: خمس اصابات من اسرة واحدة في حادث طرق تحت الجسر

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2012 الساعة 19:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة: خمس اصابات من اسرة واحدة في حادث طرق تحت الجسر

وقع منذ قليل حادث سير تحت جسر الطيبة  بين مركبتين واسفر عن خمس اصابات هي ام وزوجها وأولادهما الثلاثة في المركبة الاولى بينما لم يذكر عن اصابات في المركبة الاخرى التي كانت طرفا في الحادث.

وجاءنا ان اطقم الاسعاف من مركز “التميم” ومركز “الرازي” هرعوا الى موقع الحادث وقدموا الاسعافات الاولية للمصابين في موقع الحادث ثم نقلوهم الى مستشفى “مئير” في كفار سابا في حين نقل رب الاسرة  الذي وصفت جراحه بين متوسطة وبالغة الى مستشفى “بيلنسون” في بيتح تكفا لمتابعة العلاج.

وقالت مراسلتنا ان افراد اسرة بكاملها اصيبوا في الحادث وأكدت ان المصابين هم الام والاب وثلاثة ابنائهم، بينما كانت المركبة الاخرى تقل شابين عند وقوع الحادث ولم يبلغ عن اصابة اي منهما. هذا وتعرض عامود الشارات الضوئية الى عطل كامل وسقط ارضا بعد ان ارتطمت به المركبة مما يتسبب بإزدحام مروري في المكان حاليا.

هذا وحضرت الى موقع الحادث دورية شرطة المرور للوقوف عن كثب على وقائع ما حدث وبدأت تسير حركة المرور.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21