أخبار الطيبة

الطيبة: الشرطة تضبط مركبة تقل 30 طفلا بدل 12 وفق القانون

اكدت الشرطة من خلال الناطقة بلسانها للاعلام العربي لوبا السمري انه اثناء نشاط اعتيادي لدورية المرور في مدينة الطيبة ظهر امس الثلاثاء، لاحظ افراد الدورية مركبة تجارية من نوع “ترانزيت” فأشاروا لها بالتوقف لفحص روتيني غير ان سائقها اوقف المركبة بعيدا عن الدورية، فوق “جزيرة” فاصلة بين مساري الشارع، وفر من المركبة.

وحين اقترب افراد دورية المرور من المركبة لاستطلاع الامر وجدوا بداخلها قرابة 30 طفلا في سن الرابعة من العمر تقريبا، في مركبة معدة لـ 12 راكبا فقط، ومعهم داخل المركبة سيدة يشتبه انها مرافقة للاطفال في توزيعهم على بيوتهم بعد  انتهاء يوم الدوام في الحضانة.

وخلال استجواب السيدة نفت معرفتها بالسائق قائلة انها اعتلت المركبة بعد أن صادفتها في طريقها وانه لا علاقة لها بالاطفال او بسفرهم او توزيعهم على البيوت. وبعد الانتهاء من التحقيق مع السيدة تم الافراج عنها بكفالة.

وجاء من الناطقة بلسان الشرطة انه بعد الفحص تبين ان المركبة التي تم ضبطها مسجلة باسم شركة اصحابها حاليا خارج البلاد. هذا وتواصل شرطة الطيبة لغاية اعداد هذا الخبر البحث عن سائق المركبة للتحقيق معه في تفاصيل هذه الواقعة بالغة الخطورة.

الى ذلك علم موقع “الطيبة نت” ان الشرطة اتصلت بعدد من اهالي الاطفال المذكورين وأطلعتهم على مدى الخطر المترتب على ركوب اطفالهم في مركبات بهذا العدد الضخم فوق المسموح به. كما علم موقع “الطيبة نت” ان الشرطة صادرت المركبة كأجراء اولي الى ان يتم استطلاع كافة تفاصيل الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *