اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: الشرطة تضبط مركبة تقل 30 طفلا بدل 12 وفق القانون

الكاتب: | نشر يوم 17.10.2012 الساعة 11:53 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الطيبة: الشرطة تضبط مركبة تقل 30 طفلا بدل 12 وفق القانون

اكدت الشرطة من خلال الناطقة بلسانها للاعلام العربي لوبا السمري انه اثناء نشاط اعتيادي لدورية المرور في مدينة الطيبة ظهر امس الثلاثاء، لاحظ افراد الدورية مركبة تجارية من نوع “ترانزيت” فأشاروا لها بالتوقف لفحص روتيني غير ان سائقها اوقف المركبة بعيدا عن الدورية، فوق “جزيرة” فاصلة بين مساري الشارع، وفر من المركبة.

وحين اقترب افراد دورية المرور من المركبة لاستطلاع الامر وجدوا بداخلها قرابة 30 طفلا في سن الرابعة من العمر تقريبا، في مركبة معدة لـ 12 راكبا فقط، ومعهم داخل المركبة سيدة يشتبه انها مرافقة للاطفال في توزيعهم على بيوتهم بعد  انتهاء يوم الدوام في الحضانة.

وخلال استجواب السيدة نفت معرفتها بالسائق قائلة انها اعتلت المركبة بعد أن صادفتها في طريقها وانه لا علاقة لها بالاطفال او بسفرهم او توزيعهم على البيوت. وبعد الانتهاء من التحقيق مع السيدة تم الافراج عنها بكفالة.

وجاء من الناطقة بلسان الشرطة انه بعد الفحص تبين ان المركبة التي تم ضبطها مسجلة باسم شركة اصحابها حاليا خارج البلاد. هذا وتواصل شرطة الطيبة لغاية اعداد هذا الخبر البحث عن سائق المركبة للتحقيق معه في تفاصيل هذه الواقعة بالغة الخطورة.

الى ذلك علم موقع “الطيبة نت” ان الشرطة اتصلت بعدد من اهالي الاطفال المذكورين وأطلعتهم على مدى الخطر المترتب على ركوب اطفالهم في مركبات بهذا العدد الضخم فوق المسموح به. كما علم موقع “الطيبة نت” ان الشرطة صادرت المركبة كأجراء اولي الى ان يتم استطلاع كافة تفاصيل الأمر.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21