اليوم |
اغلاق
اغلاق

الطيبة: اختتام معرض الكتاب في مبنى تبواح بايس بحفل فني

الكاتب: | نشر يوم 23.10.2012 الساعة 11:42 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الطيبة: اختتام معرض الكتاب في مبنى تبواح بايس بحفل فني

بدعم ورعاية بنك هبوعيلم ومكتبة العلم والمعرفة بإدارة رفيق موفق خوري وإخوانه، أقيم مساء امس الاثنين في قاعة “تبواح بايس” معرض الكتاب العربي السنوي تحت شعار “اقرأ تنجح”، وفيه اتيح للأهالي شراء 15 كتابا للأطفال بمبلغ 10 شواقل للكتاب الواحد فقط.

وفي هذا السياق، اكد صاحب المعرض السيد رفيق موفق خوري بأن المعرض يأتي كخطوة لترسيخ مكانة الكتاب والقراءة والمطالعة لأنه يهدف إلى تدعيم الآليات وتشجيع القراءة، كما ان مشروع “اقرأ تنجح” الذي يطلقه بنك هبوعليم للسنة الثانية على التوالي سيكون في  معظم بلدات ومدن الوسط العربي.

هذا وحلت الفنانة أمل خازن وفرقة “كيف وليش” ضيفة على هذا المعرض فقدمت عرضاً شيقاً للاطفال بمشاركة الاهالي.

واعربت الفنانة امل خازن في حديثها لموقع “الطيبة نت” عن مدى سعادتها لتقديم هذا العرض ضمن مشروع المكتبة، الذي يهدف لشجيع القراءة  في مجتمعنا العربي خاصة في ظل عصر الانترنت  كما عبرت امل خازن التي تقدم عروضا فنيه منذ 15 عام عن مدى سعادتها لتجاوب الاطفال والحضور شاكرة الاهالي على التواصل والدعم.

وقدمت الفنانة التهاني والتربكات لأهل مدينتنا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. منصور شبيطه :

    موفقين كل احترام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21