أخبار الطيبة

الشروع بتنظيف النفايات الصلبة من جانبي الشارع الرئيسي

قال بيان اصدرته بلدية الطيبة اليوم الثلاثاء ووصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت” ان بلدية الطيبة بالتعاون مع الشركة الوطنية للطرق  بدأت بأعمال تنظيف اكوام النفايات الصلبة الموجودة بمحاذاة شارع 444 في منطقة نفوذ الطيبة.

ومضى البيان يقول: “لقد انطلقت اعمال التنظيف بناءً على اتفاقية وقعت بين بلدية الطيبة والشركة الوطنية للطرق قبل فترة وجيزة. وجاء هذا بعد ان رفعت البلدية دعوى قضائية ضد الشركة المذكورة لترغمها على ازالة النفايات محور الاتفاق، واستمرارا لأمر اصدرته البلدية في الماضي للشركة يقضي بالشروع في عملية التنظيف.

وتشرف بلدية الطيبة حاليا على اعمال التنظيف من خلال مراقب وحدة البيئة “الطيبة – زيمر” وستكون الاعمال حسب المواصفات والإرشادات الصادرة عن وحدة البيئة”.

واستشهد البيان بما قاله فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة في هذا الصدد: انه سعيا للحفاظ على نظافة الطيبة، رفعت بلدية الطيبة دعوى قضائية ضد الشركة الوطنية للطرق وبالتالي توصل الطرفان الى تفاهم لتنظيف النفايات بتمويل كامل من الشركة الوطنية للطرق وهذا يعد انجازا للبلدية حفاظا على مستوى جيد من النظافة للمحيط القريب”.

وختم البيان بالاشارة الى “ان مباشرة الاعمال قبل يومين جاءت بفضل ضغوط مارستها البلدية عبر المستشار القضائي وموظفين مختصين بهذا الملف دون تدخل او طلب من أي جهات او أطراف أخرى محلية او لوائية”، حسبما قال بيان صادر عن بلدية الطيبة، وصلت نسخة عنه الى موقع “الطيبة نت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *