اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشرطة تصادق على الملعب البلدي لكرة القدم في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 21.10.2012 الساعة 17:30 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الشرطة تصادق على الملعب البلدي لكرة القدم في الطيبة

افادنا يوسف سبيت مصاروة مدير قسم الشبيبة لدى نادي فريق ابناء الطيبة، “بأن شرطة الطيبة صادقت اليوم الاحد نهائيا ورسميا على ملعب الطيبة البلدي ليتسنى للفرق الطيباوية استضافة مبارياتها على ارض بلدها، إبتداء من الاسبوع القادم”.

وقال يوسف سبيت مصاروة: “نجحنا قبل اشهر بالمصادقة على الاستاد من قبل الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد وهو ما خولنا بمنح فرق اقسام الشبيبة بالطيبة فقط استخدام الملعب لاقامة المباريات البيتية عليه، دون منح ذات الفرصة لفرق الكبار، اما الآن ومع حصولنا على مصادقة الشرطة فانه يمكننا ايضا اقامة مباريات فرق الكبار عليه”.

وأضاف: “لم نحصل على المصادقة من فراغ اذ اننا استوفينا جميع الشروط التي اشترطتها الشرطة للمصادقة عليه ونحن سعداء بهذه المناسبة ونأمل ان تكون في صالح فريقي الطيبة الابناء والشباب”. ووجه يوسف سبيت شكره الى ادارة بلدية الطيبة والمسؤولين فيها مشيرا الى “انه لولا تعاون ادارة البلدية ومساعدتها لما تمكنا من تحقيق شروط المصادقة على الملعب”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. כל הכבוד

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21