اليوم |
اغلاق
اغلاق

الرسالة الخامسة: صور حجاج الطيبة في منى وعلى جبل عرفة

الكاتب: | نشر يوم 28.10.2012 الساعة 12:08 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على الرسالة الخامسة: صور حجاج الطيبة في منى وعلى جبل عرفة

ننشر لكم فيما يلي الرسالة التي وصلتنا من الحاج مراد عازم (ابو العبد) وهي مرفقة بالصور لحجاج الطيبة في بلاد الحجاز: “الى موقع الطيبة نت والعاملين به السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وكل عام وانتم والطيبة والعالم العربي والاسلامي بألف خير.

ها نحن في اليوم الثاني من ايام التشريق نؤدي مناسك الحج ورجم الجمرات الثلاث ونحن نقيم في “منى” حتى يوم الاثنين لمن لا يتعجل ومن ثم ننتقل الى مكة المكرمة لطواف الوداع ومن ثم الانتقال الى المدينة المنورة.

اريد أن اطمئن جميع الاهل في الطيبة بأن جميع الحجاج بصحة جيدة عدا عن الوعكات الصحية التي ألمت ببعض الحجاج من الطيبة والحمد لله ان هؤلاء الحجاج صبروا على المشقة التي عانوا منها ومن كانوا معهم، وجزى الله خيرا كل من وقف مع هؤلاء الحجاج.

ومن هنا ومن موقع “الطيبة نت” اطالب لجنة الحج والعمرة والإداريين بأن يبذلوا اقصى جهد والعمل على راحة الحجاج لكي لا يحدث ما حدث مع حجاج الطيبة في “منى” ولا اريد ان اتطرق لذلك.

ومن هنا اريد ان انشر صور حجاج الطيبة في “منى” و”عرفة” وهي الدفعة الخامسة والاخيرة  تحياتي لموقع “الطيبة نت” وللعاملين فيه.

اخوكم مراد عازم (ابو العبد)”

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. مروة عازم :

    منورين حجاج بلدنا احلى ناس والناس الي ما تيسرت امورهم انشاء الله العام القادم كل عام والجميع بالف خير

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21