اليوم |
اغلاق
اغلاق

الحلقة الثانية من The Voice تشهد عروضا مميزة

الكاتب: | نشر يوم 27.10.2012 الساعة 13:24 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على الحلقة الثانية من The Voice تشهد عروضا مميزة

بدأت الحلقة الثانية من المواجهات في برنامج “The Voice” مع مريم شجيري ولمياء الزيدي من فريق الفنان صابر الرباعي بأغنية “يوم لك” للفنانة الراحلة ذكرى، فتأهلت لمياء الزيدي إلى المرحلة التالية، وكان رأي شيرين وكاظم والحلاني مؤيدًا لهذا الإختيار إذ أبدوا إعجابهم بصوتها ووصفوه باللامع، أما صوت مريم فكان شجيًا وحساسًا إلا أن الحظ لم يحالفها.

المواجهة الثانية من فريق الرباعي كانت بين لمياء جمال ومحمد طارق بأغنية “يوم ورا يوم” لسميرة سعيد، وكانت هي المواجهة الأولى من نوعها بين صوت نسائي وصوت رجالي، فإختار صابر لمياء على الرغم من تواضع أداء الصوتين على المسرح بحسب ما أبدى المدربون، وكانوا يتمنون أن يكون أداء الأغنية أفضل لتظهر فيه شخصيتهما الفنية.

ومن فريق شيرين كانت المواجهة الثالثة بين آنجي أمين وكاترين غالي بأغنية “اهو ده اللي صار” للفنان الراحل سيد درويش، ورفض كاظم الإختيار لأنه صعب، ولكن الحلاني أبدى إعجابه بصوت آنجي لأنها صاحبة إحساس عالي، ووصف الرباعي أداء آنجي بالهادئ وكاترين بصاحبة الخيال ولم يختار، أما شيرين صاحبة القرار فإختارت آنجي في النهاية.

المواجهة الرابعة كانت بين محمد شكراوي ومحمد عادلي من فريق شيرين أيضًا بأغنية “أشوف فيك يوم” لعبد الفتاح الجريني، فضَّل الحلاني محمد عادلي بينما وصف الرباعي صوت الشكراوي بالممتاز، وإختارت شيرين محمد عادلي بعد إستفتاء قلبها على حد تعبيرها.

ومن فريق كاظم الساهر كانت المواجهة الخامسة ثلاثية بين نور عرقسوسي، ويوسف قصاب، وسارة حجاب بأغنية “I Will Always Love You”، ومال الرباعي إلى نور وفضلها الحلاني على غيرها، ولم تختر شيرين بين الثلاثة، في حين إختار كاظم نور في النهاية.

المواجهة السادسة كانت بين رضوان قطيش وعبدالله فتحي من فريق كاظم أيضًا بأغنية “بحبك وحشتيني” لحسين الجسمي، فهرب عاصي وصابر من الإختيار، بينما فضلت شيرين صوت عبدالله، أما كاظم فوصف الصوتين بالمتعادلين ولكنه اختار رضوان قطيش.

المواجهة السابعة كانت من فريق عاصي الحلاني بين إيلي أسمر وأمجد رحال بأغنية “دقوا المهابيج” للسيدة فيروز وكانت المنافسة بينهما شديدة، ولكن تفوق إيلي في أدائه للأغنية، بينما إنتقد أداء أمجد أنه أضاف عُرباً للأغنية لم تلق بها على حد تعبير كاظم الذي رأى أن الأغنية تليق بإيلي أكثر، وهربت شيرين من الإختيار، ولكن فضل صابر الرباعي أمجد، ليختار عاصي في النهاية إيلي.

أما المواجهة الأخيرة في هذه الحلقة فكانت بين سفيان العتماني وموري حاتم اللذين قدما عرضًا متميزًا بأغنية “The Show Must Go On” ورأى كاظم أن الاختيار بينهما صعب للغاية، ولكنه قال: “سفيان قريب لي”، أما الرباعي فكان محتارًا بينهما ولم يختر أحداً، وأشاد بالعرض المتميز، بينما اعتبرت شيرين أن موري أحتل المسرح بأدائه، ورأت أن سفيان حساس وهادئ، وفضلت موري قائلة له: “لعبتها صح”، وفي النهاية اختار عاصي الحلاني موري.

وبذلك يتبقى حلقة واحدة في مرحلة المواجهات وهي الحلقة المقبلة التي سيتم اختيار 8 مواهب أخيرة لتبدأ مرحلة جديدة من برنامج  The Voice.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21