اليوم |
اغلاق
اغلاق

الحقيقة الكاملة حول احداث مباراة ابناء قلنسوة في اريئيل

الكاتب: | نشر يوم 07.10.2012 الساعة 16:41 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على الحقيقة الكاملة حول احداث مباراة ابناء قلنسوة في اريئيل

جرت يوم الجمعة في مستوطنة اريئيل مباراة كرة قدم بين فريق ابناء قلنسوة وبين الفريق المضيف بيتار عيروني اريئيل ضمن الدرجة الثالثة للدوري العام في البلاد بكرة القدم.

وبعد ان كان الفريق المحلي متقدما بهدفين لصفر استفاق لاعبو فريق ابناء قلنسوة وتمكنوا من تحقيق التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق معدودة، وسط تشجيع عدد قليل من انصارهم الذي تواجدوا في الملعب.

ويقول شهود عيان ان احد اللاعبين شرع بأداء الصلاة في الملعب عقب انتهاء المباراة مما اثار غضب المضيفين من جمهور ولاعبين فراحوا يصيحون به بأن ينصرف الى بلده ليؤدي الصلاة فيها، ثم ما لبث ان تطور الامر الى تدافع وشتائم ثم اشتباك بين مجموعة قلنسوة ولاعبي وأنصار الفريق المضيف.

القصة الكاملة لما حدث نقدمها لكم في تسجيلين من اعداد الزميلة نسرين رملاوي يرويها لكم رائد تايه – مدير فريق ابناء قلنسوة، وكذلك عبد الكريم جمل – القائم بأعمال رئيس بلدية قلنسوة الذي تدخل وكفل المعتقلين في هذه القضية.

واليكم فيما يلي نص البيان الذي اصدرته الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الإعلام العربية لوبا سمري. تلاحظون في بيانها انها حين تتحدث عما ارتكبه انصار ولاعبو فريق بيتار عيروني اريئيل، فإنها تستخدم عبارة “على ما يبدو” لتترك الحقيقة معلقة ومشكوك فيها، وعندما تتناول ما ارتكبته مجموعة قلنسوة فإنها تتحدث وكأن الحقيقة مثبتة على هذا النحو.

اليكم البيان: “عند نهاية مباراة كرة القدم بين فريق ابناء قلنسوة وفريق بيتار اريئيل على استاد بلدة اريئيل (القريبة من بيتح تكفا، منطقة السامرة خاضعة لنفوذ وسلطة شرطة لواء يهودا والسامرة) نهار الجمعة بنتيجة التعادل، وعلى ما يبدو على خلفية اطلاق هتافات ذات طابع عنصري وشتائم مختلفة من جهة فريق ومشجعي فريق بيتار اريئيل تجاه الطرف الاخر، قام لاعبو فريق ابناء قلنسوة بالاعتداء على مدرب فريق بيتار اريئيل اضافة الى الاعتداء على المسئول في الاستاد مما اسفر عن اصابة الاثنين بجراح وصفت بالطفيفة.

في اعقاب ذلك، تم توقيف احد لاعبي فريق ابناء قلنسوة وقائد – كابتن الفريق اضافة الى اربعة مشتبهين آخرين من ادارة الفريق للتحقيق معهم بشبهة الضلوع في الواقعة وتمت احالتهم لإجراء التحقيق معهم في مركز شرطة اريئيل.

وعند الانتهاء من التحقيق مع اربعة من المشتبهين من افراد الادارة تم اخلاء سبيلهم بكفالة بينما تم ابقاء كابتن الفريق (ايمن زميرو – المحرر) رهن الاعتقال وثم اطلق سراحه اليوم التالي للواقعة (السبت) بمصادقة ضابط التحقيقات المختص في المخفر وذلك بكفالة طرف ثالث وشروط مقيدة.

هذا وقد تم ايضا خلال يوم السبت وبمساعدة من شرطة الطيبة اعتقال ثلاثة لاعبين آخرين من فريق ابناء قلنسوة بشبهة ضلوعهم هم ايضاً بالاعتداء والتهديد في هذه الواقعة على الطرف الاخر وتمت احالتهم جميعا للتحقيق في شرطة اريئيل والتحقيقات بكافة ظروف، ملابسات وحيثيات هذه الواقعة ما زالت جارية”. الى هنا بيان المتحدثة باسم الشرطة لوسائل الاعلام العربية لوبا سمري.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. אלף שןקר מןקע טייבה

  2. هسى انتبهت على الفيديو كل احترام

  3. البركه بالشباب كل احترام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21