- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الحجاج يعانون من وقف برامج الاتصال الالكترونية مع ذويهم

جاءتنا صباح اليوم الثلاثاء رسالة الحجاج الثانية من بلاد الحجاز، ارسلها الى موقع الطيبة نت الحاج مراد عازم اليكم نصها بالكامل كما وردتنا:

اولا واشكر موقع “الطيبة نت” على نشر اخبار وصور حجاج الطيبة الدفعة الاولى وها انا ابعث لموقعكم الموقر الدفعة الثانية من صور حجاج الطيبة.

من هنا انوه مرة اخرى بان جميع حجاج الطيبة خاصة وحجاج الداخل عامة بصحة وعافية إلا اني بالنيابة عن جميع الاخوة الحجاج اعزي بوفاة اخونا المرحوم ابراهيم القاسم من الطيرة رحمه الله واسكنه فسيح جناته وكان يسكن في نفس السكن الذي كنا فيه. وقد صافحته وهو في سيارة الاسعاف رحمه الله.

اخوتي، اردت أن انوه بأن هناك توسعة عملاقة والحمد لله في المسجد الحرام واننا سوف نتجه يوم غد الاربعاء الى “منى” ونحن في ملابس الاحرام لكي نبدأ بأداء مناسك الحج.

والأمر الاخير اخوتي في “الطيبة نت”، هناك نسبة كبيرة من الحجاج الذين يتواصلون مع ذويهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل “سكايب” او “فيسبوك” والاهم هي شبكة Viber او Tango، وكان هناك تواصل دائم من خلال هذه المواقع والبرامج.

اما بالنسبة للذين تواصلوا مع ذويهم من خلال Viber فقد تم ايقافه يوم امس الأثنين، ولا نعرف السبب ويخشى الحجاج كثيرا من أن تنقطع الاخبار. لا اريد ان اطيل عليكم فاني ابعث لموقعكم الموقر الدفعة الثانية من صور حجاج الطيبة. تحياتي للجميع وللعاملين في موقع “الطيبة نت”.

اخوكم مراد عازم (ابو العبد) الطيبة