اليوم |
اغلاق
اغلاق

افتتاح مُجدد لبيت المسنين “بيتنا” في مدينة الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 12.10.2012 الساعة 11:58 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على افتتاح مُجدد لبيت المسنين “بيتنا” في مدينة الطيرة

من حارث عيسى – الطيرة: تحت رعاية بلدية الطيرة وإدارة المركز الجماهيري المتناس تمً مساء امس الخميس افتتاح مُجدد لبيت المسنين “بيتنا” بحضور عشرات المسنين والمسنات خلال حفل احتفالي فني بهيج تخلله فقرات فنية تراثية أسعدت الحضور معلنةً عن بداية مرحلة جديدة مختلفة من الخدمات المختلفة لجميع المسنين ببيتهم الدافئ.

وتمّ الإعلان عن افتتاح نادي الشبيبة لساعات بعد الظهر والذي سيخدم ويلبي حاجات قطاعات واسعة من الشباب حيثُ سيوفر لهم العديد من الفعاليات والنشاطات المختلفة والمميزة.

شارك في افتتاح بيت المسنين رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي، الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس البلدية، مديرة المركز الجماهيري في الطيرة السيدة سيمي جافني، والسيد رائد حجاج نائب مديرة المركز، بالإضافة لضيوف عديدين.

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي قام بقص الشريط الحريري لبيت المسن معلناً عن افتتاحه وبداية عهد جديد مع إدارة مواظبة جديدة.

وقد ألقى كلمةً أمام الحضور مرحّباً ومهنئاً فيها المسنين والمسنات والقائمين على المركز الجماهيري وقال: ” نهنئكم اليوم بإعادة افتتاح بيت المسن الذي هو بيتكم بإدارة جديدة للمركز الجماهيري المتناس التابع لبلدية الطيرة الذي سيكون لديه الكثير من البرامج والفعاليات الخاصة بكم”.

وفي نهاية حديثه هنأ رئيس بلدية الطيرة كافة المسنين بقدوم عيد الأضحى المبارك الذي سيأتي بعد أسبوعين متمنياً لهم الصحة والعافية.

مديرة المركز الجماهيري في الطيرة السيدة سيمي جافني تحدثت عن هذا اليوم الاحتفالي الذي يهتم بالمسنين والمسنات، معربة عن شكرها لجميع الطاقم الذي يعمل ككتلة واحدة من أجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي الطيرة.

خلال الاحتفال الذي تخلله تقديم وجبات خفيفة للمسنين والحضور قدم الزجّال الفنان ماهر عبد الحي (العليا) فقرات غنائية وزجل تراثي بمرافقة العازف المبدع داوود منصور، ثم تلا بعد ذلك تقديم عرض رائع لفرقة الأمل للدبكة بقيادة المدرب رضوان حجاج.

في نهاية الحفل تحدث نائب مديرة المركز الجماهيري السيد رائد حجاج معرباً عن سعادته بهذا اليوم ومنوهاً بافتتاح نادي الشبيبة لساعات بعد الظهر والذي سيخدم ويلبي حاجات قطاعات واسعة من الشباب. وشكر حجاج جميع من ساهم في هذا اليوم وخصوصاً مجموعة “بصمة شباب”، كما وشكر الزجال ماهر العليا، والعازف داوود منصور والفنان مُثنى جلجولي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. اشي برفع الراس

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21