اليوم |
اغلاق
اغلاق

اصابة سائقة طيباوية بجراح في حادث ضرب وهرب

الكاتب: | نشر يوم 10.10.2012 الساعة 19:32 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على اصابة سائقة طيباوية بجراح في حادث ضرب وهرب

اصيبت قبل قليل شابة في السادسة والعشرين من العمر بجراح جراء تعرضها لحادث طرق “ضرب وهرب” أي ان السيارة الاخرى اصطدمت بسيارتها وهربت من مكان الحادث.

وقال شهود عيان ان الفتاة كانت خارجة من الطيبة على مفرق شارع الـ 24 الجنوبي فمرت سيارة مسرعة عبر المفرق ولون الشارة الضوئية أحمر، فصدمت سيارة الشابة الطيباوبة وواصلت سيرها هاربة من المكان.

وقدم المتواجدون في المكان المساعدة الاولية للشابة واستدعوا الاسعاف الاولي فحضر طاقم من مركز “التميم” للإسعاف الاولي، وقدم المساعدة الطبية الاولية ثم نقل المصابة الى مستشفى “مئير” في كفار سابا علما بأن جراحها وصفت بالطفيفة، غير انها اصيبت بالهلع جراء الحادث، وبقيت فترة من الوقت مرعوبة.

وحضرت الى مكان الحادث دورية الشرطة وبدأت التحقيق في الحادث لاسيما وان سائق السيارة الاخرى فر من المكان ولم يتوقف اطلاقا وهو ما يجعل الحادث يتحول الى عمل جنائي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. الحمدا لله على السلامة

  2. اتمنى لها الصحة العافية ان شاء الله وحمدا لله على السلامة

  3. اتمنى لها الصحة العافية ان شاء الله
    وان تشفي قريبا
    وحمدا لله على السلامة
    شكرًا

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21