اليوم |
اغلاق
اغلاق

استطلاع قناة الكنيست: الجبهة 4، التجمع 4 والموحدة 3 مقاعد

الكاتب: | نشر يوم 11.10.2012 الساعة 21:11 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على استطلاع قناة الكنيست: الجبهة 4، التجمع 4 والموحدة 3 مقاعد

أظهر استطلاع للرأي، أجرته قناة الكنيست، ونشرت نتائجه اليوم الخميس، حول كيفية تصويت الناخبين للكنيست القادمة المقرر إجراؤها بعد ثلاثة أشهر، أنه في حال أجريت الانتخابات اليوم فسوف يعزز الليكود قوته بمقعدين ليحصل على 29 مقعدا، وسيزيد حزب العمل قوته بحوالي ثلاثة اضعاف ليحصل على 23 مقعدا.

وأكدت نتائج الاستطلاع، الذي أجراه معهد “بانيلس بوليتكس” بإدارة مناحيم لزار، المختص في إجراء استطلاعات الرأي السياسية، إن الكنيست القادمة ستشهد تغييرات في قوة الأحزاب الممثلة فيها وأن من بين هذه التغييرات، زيادة قوة التجمع الوطني الديمقراطي، بمقعد واحد ليحصل على 4 مقاعد، وستحافظ الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة على قوتها الحالية، وستحصل على 4 مقاعد، اما القائمة العربية الموحدة  والعربية للتغيير، ووفق الاستطلاع، ستتراجع قوتها بمقعد واحد، لتحصل على 3 مقاعد فقط.

أما بالنسبة لباقي الأحزاب فستتوزع مقاعدها على النحو التالي: حزب يئير لبيد “ييش عتيد” سيحصل على 15 مقعدا؛ يسرائيل بيتنو على 12 مقعدا؛ حزب شاس 9 مقاعد؛ يهدوت هتوراة والاتحاد القومي 5 مقاعد لكل منهما. وسيحصل حزب البيت اليهودي، وميرتس على أربعة مقاعد كل منهما أيضا، وستضعف قوة حزب كديما ليحصل على ثلاثة مقاعد فقط. ولفت الاستطلاع إلى أن حزب “عتصمئوت ” بقيادة وزير الأمن ايهود براك لن يجتاز نسبة الحسم.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21