اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابرام اتفاق يضمن حقوق طاقم ثانوية عتيد الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 16.10.2012 الساعة 10:07 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على ابرام اتفاق يضمن حقوق طاقم ثانوية عتيد الطيرة

من حارث عيسى – الطيرة: عُقد أمس الاثنين اجتماع في مقر شبكة “عتيد” في مدينة رأس العين بين إدارة بلدية الطيرة ممثلة برئيسها المحامي مأمون عبد الحي ود. خالد مطر مدير عام البلدية ومدير قسم المعارف وجميل أبو راس ممثل الهستدروت من ناحية، ومدير عام شبكة عتيد والطاقم المهني المرافق له من الناحية الأخرى.

وجاء هذا الاجتماع من أجل التباحث حول حقوق الموظفين والمعلمين الذين يطالبون بتحسين ظروف عملهم، وخصوصاً بعد أن استلمت شركة مهام مسؤوليتها عن ثانوية “عتيد” في مدينة الطيرة.

وطرحت على مائدة النقاش اثناء الاجتماع العديد من المواضيع أهمها موضوعان، حقوق الموظفين الإداريين في المدرسة، وحقوق المعلمين والمعلمات.

وبعد التباحث والنقاش توصل الحاضرون الى تفاهم حول البند الأول فيما يخص الموظفين والإداريين يقضي بصياغة اقتراح مشترك بين بلدية الطيرة وشركة “عتيد” والموظفين، على أن يقدم لتصادق عليه الهستدروت خلال 24 ساعة من تقديمه.

أما البند الثاني الخاص بالمعلمين وحقوقهم فقد تم التوصل إلى أن جميع مستحقات المعلمين محفوظة، وتدفع حسب الوضع الذي كان قائماً قبل تسلم “عتيد” مسؤولية إدارة الثانوية، وعدد الساعات التعليمية الأسبوعية سيكون 1249 ساعة تعليمية، وجميع الحقوق مقابل تربية الصف، ومقابل جيل المعلم، ومقابل تحضير للبجروت، ومقابل ساعات الأُمومة للمعلمات، وكلها سوف تدفع للمعلمين والمعلمات حسب استحقاقاتهم القانونية التي كانت قبل دخول “عتيد” المدرسة وحسب ما يستحق كل معلم.

رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي عقّب بعد انتهاء الاجتماع بأنه وقف وسيقف مع المعلمين والموظفين لتحصيل جميع حقوقهم، وكما عمل سابقاً سيعمل لاحقاً من أجل تحقيق حقوقهم، ولن يقبل بالمس بحق أي موظف أو معلم وأن حقوقهم  تُعتبر خطا أحمر لا يُقبل تخطيه، والإخلال بالاتفاقية من قبل عتيد لن يكون مقبولا أبداً من قبل بلدية الطيرة. كما دعا رئيس البلدية المعلمين والموظفين في المدرسة للعمل الدءوب وتكثيف الجهود من أجل تحقيق النجاح المنشود للمدرسة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21