اليوم |
اغلاق
اغلاق

ابتدائية الحكمة تحتفل بحلول عيد الاضحى المبارك

الكاتب: | نشر يوم 24.10.2012 الساعة 17:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 8 تعليقات على ابتدائية الحكمة تحتفل بحلول عيد الاضحى المبارك

احتفلت مدرسة “الحكمة” الابتدائية في الطيبة اليوم الاربعاء بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله على كافة المسلمين باليمن والخير والبركة.

وكما اعتادت مدرسة “الحكمة” من تنظيم فعاليات مميزة في مثل هذه المناسبات السعيدة، فقد تخللت احتفال اليوم فقرات منوعة وكان خير مستهل له هو آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد النور برانسي.

توالت خلال الحفل فقرات متنوعة كان اكثرها تميزا العرض الكشفي الذي قدمته سرية كشافة المدرسة بقيادة المربية نجاح نصيرات، تبعت ذلك كلمات ورقصات وأناشيد من ابداع الطلاب.

والقى مدير المدرسة المربي خالد عازم كلمة بهذه المناسبة العطرة هنأ من خلالها الطلاب والطالبات وطاقم المدرسة من مربين ومربيات وعموم الامة الاسلامية.

وفي الختام جاء دور وصلة جوقة المدرسة التي ابدعت بقيادة المربي محمد بدران في ادائها الألحان الرائعة لأغان دينية ترتبط بموضوع الحج.

اشرف على اعداد وإدارة هذه الفعاليات طاقم التربية الاجتماعية في مدرسة “الحكمة” الابتدائية المؤلف من كل من المربيتين: سميحة ناشف ونجاح نصيرات.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 8

  1. احلى توأم نور ومحمد نبراس عبد القادر

  2. كل احترام للادارة والمعلمات وخاصة سميحة ناشف ونجاح نصيرات

  3. اولا حلو كثير الاحتفال في مدرسة الحكمة.

    ولكن ارغب لقول كلمتي لعل احد يسمعني ابني في مدرسة البخاري اذ اعتبرها ليست كباقي المدراس الجيدة من حيث التعامل مع الطلاب من يقول انه في يوم مثل هذا اليوم التعليميكون عادي 7 حصص , وباي حق المديرة تجري امتحانات ولديها العلم بقرار الوزارة وتم التحدث معها ومع المفتش ولكن للاسف لا احد يسمع ,انتظر نهاية السنة حتى انقل جميع اولادي لمدرسة اخرى وليس “سجن”

    • والله معك حق كمان اخوي بهذة المدرسة وهذا ظلم لطلاب ويجب تغير جميع قوانين هاي المدرسه الظالمه

  4. امجد ياسين :

    كل احترام ومشهد الاولاد بالطواف والله مبكي نرسل تحياتنا للاخت نسرين مشكورة وطاقم الطيبه نت وايضا لمدرسة الحكمه كل عام الاجميع بالف خير

  5. كل عام وانتم بخير :

    كل عام وانتم بخير ام سيف

  6. كل عام وانتم بخير :

    اتفدم باجمل. التهاني لإدارة المدرسه والمعلمين والطلاب كل عام والجميع بخير ام الطالبه شهد برانسي

  7. رنين عازم :

    شو حلوين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21