اليوم |
اغلاق
اغلاق

أمير دولة قطر يزور قطاع غزة المحاصر

الكاتب: | نشر يوم 23.10.2012 الساعة 15:49 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على أمير دولة قطر يزور قطاع غزة المحاصر

وصل أمير دولة قطر حمد بن خليفة آل ثاني برفقة زوجته الشيخة موزة صباح اليوم الثلاثاء إلى معبر رفح الحدودي في قطاع غزة لبدء زيارة لعدة ساعات للقطاع المحاصر.

وأكد غازي حمد وكيل وزارة الخارجية في حكومة حماس أن مروحية مصرية أقلت أمير قطر من مطار العريش إلى الجانب المصري من معبر رفح. وقد انتقل بعد ذلك فورا إلى الجانب الفلسطيني في المعبر حيث كان في استقباله رئيس حكومة حماس إسماعيل هنية، تمهيدا لبدء زيارته لتدشين عدد من المشروعات الضخمة التي تمولها قطر.

وقال هنية: “سنضرب جدار الحصار اليوم في غزة وغدا في القدس. اهلا وسهلا بأمير دولة قطر على أرض فلسطين وغزة المحاصرة”.

وأضاف أن امير قطر “سيضع حجر الأساس لعدد من المشاريع القطرية التي تأتي انسجاما مع المواقف القطرية العربية الأصيلة والدعم اللامحدود لغزة والالتزامات القطرية بإعادة اعمار ما دمره الاحتلال خلال الحرب”.

ولفت هنية إلى أن أمير قطر قرر رفع المساعدة المخصصة لمشروعات اعمار قطاع غزة من 254 مليون دولار الى 400 مليون.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21