أخبار الطيبة

بالصور: شيرين تفقد من وزنها من اجل the Voice

من أجل عيون برنامج the voice الذى ستظهر فيه على شاشه الـ mbc أطلت الفنانه المصرية شيرين عبد الوهاب بـ “نيو لوك” مختلف عن ذاك الذي ظهرت به فى اخر اطلاله لها على الشاشة في برنامج “أنا و العسل” مع نيشان.

وقامت بتغيير لون شعرها وتسريحته وفقدت أكثر من خمسة كيلوغرامات من وزنها مما جعل جمهورها يمدحون اللوك الجديد على صفحة شيرين على الفيسبوك.

وتشارك شيرين ضمن لجنة تحكيم البرنامج المقرر أن يبدأ أولى حلقاته الشهر القادم برفقه كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي.

يذكر ان the voice برنامج لاكتشاف المواهب والأصوات الغنائية في الوطن العربي، الذي سيتم تقديمه بالنسخة العربية، وتقوم بإنتاجه وعرضه على شاشتها قناة mbc، ويعتبر برنامج the voice من برامج الـformat، التي يتم تنفيذها نسخة طبق الأصل من البرنامج الأساسي the voice، وهو أمريكي من حيث الفكرة والديكور والإضاءة ولجنة التحكيم التي تتكون من فنانة وثلاثة فنانين رجال.

ويهدف البرنامج لاكتشاف المهارات الغنائية وصقلهاThe Voice- “أحلى صوت” علىMBC1، بصيغته العربية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لينضم بذلك إلى قائمة البرامج العالمية لاكتشاف المواهب وصقل المهارات التي تعرض على القناة، مثل: Got Talent وIdol والآن، The Voice- “أحلى صوت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *