أخبار الطيبة

الاردن يسمح لطلابنا بإدخال المأكولات عبر الحدود

وافق وزير الداخلية الاردني غالب الزعبي على الغاء الحظر المفروض على ادخال المأكولات عبر الحدود الى الاردن، وهو ما كان يعاني منه طلابنا الدراسون في الجامعات الاردنية.

ففي لقاء لوزير الداخلية الاردني  مع النائب الدكتور احمد الطيبي في عمان، استجاب الوزير لطلب النائب الطيبي وابدى موافقته على رفع هذا الحظر اعتبارا من الاول من شهر اكتوبر الوشيك أي مطلع العام الدراسي الجديد.

ووعد الوزير بأن ينقل تعليماته الى الجهات المختصة حتى يتم الالتزام بهذا القرار مشيرا الى ان موعد الاول من اكتوبر هو اقصى حد للبدء بتطبيق القرار وأكد انه في حال تسنى الامر قبل هذا الموعد فإن السلطات المختصة في الاردن لن تتردد في رفع الحظر قبل هذا الموعد.

وبناء عليه توجهت الدائرة الطلابية لدى الحركة العربية للتغيير الى الطلاب الدارسين في الاردن من عرب الداخل بالالتزام بهذا القرار أي التروي حتى مطلع شهر اكتوبر وعدم محاولة استعجال تنفيذه قبل الموعد المشار اليه نظرا لضرورة القيام بعض الاجراءات التنظيمية لتنفيذه.

وتوجهت الدائرة الطلابية الى الدارسين في الاردن من عرب الداخل بأن لا ينجروا وراء شائعات مغرضة لا اساس لها من الصحة وان لا يحاولوا استباق موعد البدء بتنفيذ القرار وذلك احتراما وتقديرا للدولة المضيفة وتماشيا مع قوانينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *