اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل تم اختراق ايباد الرئيس الامريكي؟

الكاتب: | نشر يوم 06.09.2012 الساعة 12:47 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على هل تم اختراق ايباد الرئيس الامريكي؟

قالت مجموعة من قراصنة الإنترنت تطلق على نفسها اسم “أنتي سيك” إنها استحوذت على أكثر من 12 مليونا من كلمات السر المميزة الخاصة بأجهزة “أبل” ، إضافة إلى مزيد من المعلومات الشخصية الخاصة بأصحاب تلك الأجهزة.

ولإثبات مزاعمها، نشرت المجموعة نحو مليون اسم مستخدم وكلمة مرور على الإنترنت، كما نشرت رسالة تحدثت فيها عن تفاصيل العملية التي تمكن من خلالها المخترقون من الحصول على هذه الاسماء.

ويبدو أن القراصنة قد حصلوا على جائزة رفيعة المستوى، وذلك بحصولهم على الرموز السرية لجهاز الآيباد الخاص بالرئيس الأمريكي باراك أوباما.

المعلومات الشخصية بالرئيس أوباما ليست هي الوحيدة المرصودة في هذا الاختراق، حيث رصدت مدونة “رازوريان فلاي” بأن أجهزة “لاب توب” الخاصة بالحكومة الأمريكية تم اختراقها، وعلى وجه التحديد هي للوكيل ستانجل ك. ستانجل وهو المشرف في مكتب التحقيقات الفيدرالي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21