اليوم |
اغلاق
اغلاق

تمديد اعتقال المشتبه بقتل اخته من الطيرة 11 يوما

الكاتب: | نشر يوم 09.09.2012 الساعة 10:43 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على تمديد اعتقال المشتبه بقتل اخته من الطيرة 11 يوما

مدد قاضي محكمة الصلح في كفار سابا دافيد جدول ظهر اليوم مدة اعتقال الشاب الطيراوي المشتبه فيه بقتل شقيقته طعنا بالسكين في فجر اليوم لغياة الاربعاء القادم اي احد عشر يوما.

يشار الى ان الشرطة اجرت التحقيق مع المشتبه فيه وكشفت في وقت سابق “أن المشتبه فيه اعترف بارتكابه الجريمة”. ويفيد مراسلنا “بأن المحكمة مددت اعتقال المشتبه فيه بأربعة ايام أي لغاية يوم الاربعاء من الاسبوع القادم”.

وقال المحامي ايهاب جلجولي من الطيرة الموكل بالدفاع عن المشتبه فيه معقبا على قرار المحكمة: “سندرس هذه القضية من كافة جوانبها. تحدثت مع المشتبه فيه وقمت بتهدئته، وليس لدي علم ان كان قد اعترف بالجريمة ام لا، حاليا هذا ما لدي ان اقوله لوسائل الاعلام”.

تفاصيل الجريمة

وكانت المتحدث باسم لواء الشارون لدى الشرطة اصدر صباح اليوم بيانا قال فيه إن فتاة في الثانية والعشرين من العمر من الطيرة لقيت مصرعها في ساعة مبكرة من فجر اليوم طعنا بالسكين.

وأضاف البيان ان الشرطة اعتقلت شقيق المغدورة البالغ من العمر 19 عاما للاشتباه بتورطه في الجريمة. وجاء في تفاصيل البيان ان التحقيق الاولي اسفر عن معلومات تشير الى ان خلافا نشب بين المغدورة وشقيقها حول تصرفاتها التي لا تروق لشقيقها.

وأضاف البيان ان الخلاف احتد بين الاثنين وكان هذا حوالي الثالثة من فجر اليوم في بيتهما فطعن، حسب الشبهات، الشقيق شقيقته وأصابها بجراح خطيرة توفيت على اثرها في مستشفى “مئير” في كفار سابا.

وقالت الشرطة انه بعد تقديم الاسعاف الاولي للفتاة ونقلها الى المستشفى على وجه السرعة، حضرت دورية الشرطة الى البيت المذكور وبدأت التحقيق في الحادث وتبين على الفور ان شقيق المغدورة قد فر من المنزل عقب ما وقع، ولكن سرعان ما تم القبض عليه بعد العثور عليه مختبئا في منزل احد اقربائه.

وخضع الشقيق المشتبه للتحقيق فور اعتقاله وقالت الشرطة انه اعترف بما ينسب اليه من شبهات بالتورط في الجريمة، واعترف بأنه طعن شقيقته خلال نقاش حاد دار بين الاثنين.

هذا وجاء لاحقا ان الفتاة المغدور هي ايمان نعيم عبد الحي ولا تزال الشرطة تحاول الكشف عن كل جوانب الجريمة ولهذا فهي تواصل التحقيق مع كل من له علاقة بالأمر علما بأن الشرطة ستعرض الشقيق المشتبه فيه على محكمة الصلح في كفار سابا لتمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق معه.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. الله بعين الله يرحمها والله يفرج عنو الشب

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21