اليوم |
اغلاق
اغلاق

مصر: انفجار بمطعم شهير بالإسكندرية يوقع ضحايا

الكاتب: | نشر يوم 24.09.2012 الساعة 17:14 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على مصر: انفجار بمطعم شهير بالإسكندرية يوقع ضحايا

أفادت مصادر إعلامية في مصر بوقوع انفجار هائل في أحد المطاعم الشهيرة بمدينة الإسكندرية الساحلية، خلف وراءه عشرات الضحايا، سواء من رواد المطعم أو المارة، ورجحت تقارير أولية أن يكون الانفجار ناجم عن تسرب للغاز.

وذكرت قناة “النيل” الإخبارية إن انفجاراً هائلاً هز منطقة “ميامي”، شرقي الإسكندرية، ونقلت عن شهود عيان أنهم سمعوا دوي انفجار هائل، بينما كانوا يمرون في شارع جمال عبد الناصر، أحد أكبر الشوارع الرئيسية بالمدينة.

وفيما لم يصدر بيان رسمي عن السلطات المصرية بشأن ملابسات الانفجار أو أعداد الضحايا، فقد أفاد الشهود، بحسب ما نقلت القناة التلفزيونية الرسمية على موقعها، بأنهم شاهدوا عشرات الإصابات والجرحى، الذين “تفحم” العديد منهم حرقاً، من جراء الانفجار.

وقال أحد الشهود، ويُدعى محمد حسين، إن الانفجار وقع داخل مطعم “أبو ربيع”، أحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية، بينما أكد شهود آخرون أن الانفجار وقع نتيجة تسرب الغاز من خمسة أنابيب غاز، انفجرت داخل المطعم.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21