اليوم |
اغلاق
اغلاق

مدرسة نور الهدى تسهم في مناصرة الرسول الكريم

الكاتب: | نشر يوم 16.09.2012 الساعة 16:21 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليقين على مدرسة نور الهدى تسهم في مناصرة الرسول الكريم

تقيم مدرسة “نور الهدى” التي تقع تحت “مسجد علي بن ابي طالب” في الطيبة ويديرها الشيخ مهند شيخ يوسف، هذا الاسبوع سلسلة دروس دينية تحت شعار “نصرة الرسول محمد” وذلك ضمن المشاريع الدينية والتربوية التي تقدمها المدرسه للطلاب والطالبات الذين يتعلمون فيها دعما ونصرة للرسول عليه الصلاة والسلام ضد الفيلم المسيء اليه.

وناشدت المشرفة ام محمد جبارة وهي واحدة من المعلمات المتطوعات في المدرسة الامة الاسلامية بأن يدعموا الرسول الكريم ضد من اساء اليه من خلال الفيلم البغيض والذي يصور الرسول كشخصية لا تليق بمكانة رسول المسلمين.

وأضافت ام محمد جبارة ان المدرسة تنظم سلسلة دروس دينيه لنصرة الرسول الكريم وهذا اقل ما يمكن ان تقوم به هي وطالباتها  الصغيرات اللواتي استمعن الى شرحها لهن حول الفيلم المسيء للرسول وما عليهن اتخاذه من خطوات فعالة للحد من هذه الاساليب التي يتبعها المحرضون ضد الرسول.

واعربت طالبات المدرسة عن سعادتهن بتلقي هذه الدروس علما بأن هذه الدروس تحث على محبة الرسول وعلى الاهتمام بسيرة حياته لأنه القدوة الحسنة للجميع.

يذكر ان الفيلم المسيء للرسول الكريم قد اثار احتجاجات واسعة في العديد من الدول العربية والاسلامية ولا تزال هذه القضية تتفاعل في الشارع العربي والاسلامي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. كل احترام يا عمي موفقين

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21