اليوم |
اغلاق
اغلاق

مجهولون يطلقون النار على مقر بانوراما وبانيت

الكاتب: | نشر يوم 19.09.2012 الساعة 11:54 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على مجهولون يطلقون النار على مقر بانوراما وبانيت

اطلق مجهولون في ساعة مبكرة من فجر اليوم النار على مقر صحيفة بانوراما وموقع بانيت في الطيبة ولم يبلغ عن اصابات باستثناء الاضرار المادية التي لحقت بنوافذ المبنى.

ووصف موقع بانيت هذا العمل بالجبان فيما تقدم بسام جابر رئيس تحرير صحيفة بانوراما وموقع بانيت بشكوى لدى الشرطة التي باشرت التحقيق في الامر دون الاعلان لغاية الآن عن اعتقال أي مشتبه فيه.

وجاء في ما نشر في موقع بانيت ان العمل تم قرابة الساعة الرابعة من فجر اليوم حين اطلق مجهولون اعيرة نارية باتجاه نوافذ المبنى من جهة الشارع، علما بأن مكتب بانوراما وبانيت يخلو من الموظفين في مثل هذه الساعة.

واستنكر بيان صادر عن صحيفة بانوراما وموقع بانيت، هذا العمل الذي وصف بالجبان والقذر مناشدا الشرطة بالتحقيق في هذا الاعتداء الى ان يتم الكشف عن مرتكبيه.

يذكر ان الجهة الرسمية الوحيدة التي اصدرت بيان استنكار لهذا العمل هي مؤسسة اعلام للصحافة العربية في البلاد بينما التزمت كل وسائل الاعلام المحلية العربية لغاية هذه الساعة جانب السكوت على هذا الاعتداء.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. نعم انا ضد كل اعمال العنف سواء ضد اشخاص او المؤسسات العامة السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل كمية الاستنكار التي رايتها في الموقع المستهدف بلغت كمية الاستنكارات عندما اعتدي على رسولنا الكريم!!!! ام انه كانت لكن القائمين على الموقع تعمدوا على عدم نشرها خوفا على مصالحهم كما العادة لاخبار ونشاطات الحركة الاسلامية عندنا في الطيبة وقطريا ايضا (اقول هذا الامر بعد تجربة شخصية معهم) !!! سؤال في غاية الاهمية والسؤال الثاني الذي يراودون موقع يعتبر نفسه الاول عالميا من بين المواقع العربية كيف يسمح لنفسه ان ينشر هذه الاستنكارات بهذه الصورة المتخلفة !!!! يبدو ان هناك مصالح مشتركة وخذلان وذبذبة !!! والشي الاخر الذي يحيرني لماذا لم يذكر المواقع “المنافسة والكبيرة” في الوسط العربي ضمن المستنكرين !!!!!! خوفا على مصلحته ؟؟؟؟؟ واسؤال الاخير هل بالفعل كان هناك اعتداء متعمد ام رصاصة طائشة ؟؟؟ واذا كان متعمد على القائمين مراجعة انفسهم جيدا “لا دخان بدون نار” وانا اعرف القائمين على الموقع شخصيا لانني عملت معهم دائما يخفون مثل هذه الامور خوفا على مصالحهم واستغرب لماذا هذه المرة تم النشر

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21