اليوم |
اغلاق
اغلاق

ماذا يقول اهالي الطيبة عن الاضراب في المدارس !

الكاتب: | نشر يوم 23.09.2012 الساعة 12:27 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 3 تعليقات على ماذا يقول اهالي الطيبة عن الاضراب في المدارس !

ننقل لكم فيما يلي مقاطع فيديو رصدتها عدسة الطيبة نت صباح اليوم لعدد من المواطنين الذين استطلعنا آراءهم حول الاضراب في كافة مدارس الطيبة الذي تبنته وأعلنت عنه لجنة متابعة التعليم في المدينة بالتعاون مع اولياء امور الطلاب البلدية.

وقال مصطفى ابو راس – عضو لجنة اولياء امور الطلاب في ثانوية عتيد الطيبة، خلال حوار مع موقع “الطيبة نت” ان اهالي الطيبة استجابوا لمطلب الاضراب بكل فئاتهم وهذا يدل على مدى تماسك ووحدة اهالي البلد الباغ عددهم 40 الف مواطن.

واضاف ابو راس ان لجنة اولياء امور الطلاب لن تسمح للجنة المعارف ولشبكة عتيد بالاستهتار بأمور الطلاب، مشيرا الى “ان اساليب فائق عودة رئيس اللجنة المعينة لا ترهب لجنة اولياء امور الطلاب ولا اساليب مفتش المعارف طارق ابو حجلة”.

من ناحيته اعرب المربي المتقاعد محمد امين طيبي – رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في ابتدائية “ابن سينا”- (ب) عن سخطه لما آل اليه وضع التعليم في الطيبة، وقال انه لا يعقل هدم مدرسة ثانوية دون تخطيط وتنسيق مسبق مع ادارة المدرسة  والأهالي والمعلمين وفي نهاية المطاف لا توضع حلول معقولة.

ونسب المربي محمد امين طيبي تردي وضع التعليم في الطيبة الى بلدية الطيبة ممثلة بفائق عودة رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون البلدية الذي وصفه بصاحب الوعود الكاذبة.

وأضاف المربي المتقاعد طيبي ان طلاب الطيبة يحق لهم ما يحق لغيرهم من  الخدمات، تماما كطلبة تل ابيب وتلموند ومدن اخرى. وحمل بدوره وزارة الداخلية مسؤولية ما تعرضت له المدرسة  الثانوية من اعتداء. واضاف ان اهالي البلد هم من يقررون مصلحة البلد وعلى فائق عودة ان يرحل بعيدا.

من الذي اضرم النار في ثانوية عتيد الطيبة فجر الجمعة، او من يقف وراء هذا العمل او من هو المستفيد الاول من هذا العمل؟ لقد تم احراق بلية الطيبة ومن قبلها بريد الطيبة والآن انتقل الجناة الى مدارس الطيبة… من هو الفاعل والمستفيد ومن يصفق لهذه الجريمة؟ عن هذه التساؤلات يحاول اهال يالطيبة الاجابة في هذا المقطع من الفيديو:

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. حسب راييي الاضراب لن ولم يحل مشكلة الطيبة بل العكس صحيح جاء لمصلحلة المعلمين الذين ينتظرون هذه الايام بفارغ من الصبر في الطيبة اصبح كل واحد لا يعجبه شيء يقيم لجنة واذا اردت ان تميت قضية فاقم لها لجنة وهذا ينطبق على الطيبة الحل اولا ابعاد جميع المنتفعين من السياسين لانهم جميعا فاشلون الشيء الثاني لمحل مشاكل الطيبة اضراب متواصل مع الاهالي ليس فقط الطلاب وبعد فك الاضراب المعلمين يعوضوا الطلاب في ايام العطل قصدي بمشاركة الاهل اذا كام الاهل بالفعل وبالحقيقة ينتمون الى هذا البلد التناوب في الاشتراك في الاضراب ونصب خيمة امام مكاتب البلدية فقط هكذا والتطبيق العملي والفعلي على ارض الواقع نحرج الطيبة مما فيه غير هيك كل طق حنك ومراب سياسية نتنة

  2. كل شيئ معقول

  3. الشكوك تدور حول بلدية الطيبه كما فهمنا من المتحدثين ؟ لا يوجد حقائق على هذا الموضوع يجب استنكار هذا الكلام

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21