أخبار الطيبة

لجنة متابعة التعليم تؤكد: غدا إضراب في كل المدارس

اصدرت لجنة متابعة التعليم في الطيبة التي اتخذت في آخر اجتماع لها اعلان الاضراب الشامل في كافة مدارس الطيبة، بيانا وصلت “الطيبة نت” نسخة عنه، تؤكد فيه  أن قرار الإضراب غدا (الاحد) ساري المفعول ولا تغيير عليه.

وقال بيان لجنة المتابعة: “إننا نؤكد أن ما نشر في بعض وسائل الأعلام من قبل  بعض المفتشين لا يمثل موقف لجنة متابعة التعليم ولا لجنة أولياء الأمور في الطيبة. وعلى هذا نؤكد لكل أهلنا في الطيبة أن الإضراب الشامل غدا قائم ولا رجعة عنه”. الى هنا بيان لجنة متابعة التعليم في الطيبة.

لجنة اولياء امور الطلاب: الاحد اضراب عام في المدارس

في بيان مقتضب ردا على ما صرح به رئيس اللجنة المعينة لإدارة بلدية الطيبة فائق عودة ومفتش المعارف المربي طارق ابو حجلة، قالت لجنة اولياء امور الطلاب في الطيبة ان غدا الاحد اضراب شامل في كافة المدارس ولا رجعة في هذا القرار.

وجاء في البيان الموقع باسم لجنة اولياء امور الطلاب في الطيبة ان غدا يوم اضراب شامل في كافة المدارس في الطيبة وهو القرار الذي اتخذته لجنة متابعة التعليم في الطيبة وهي ادرى بمصلحة ابناء الطيبة من الطلاب.

ومضى البيان الذي يحمل عنوان “اجماع شامل على الاضراب غدا” يقول: “غدا إضراب شامل لكل مدارس الطيبة ومن يزرع الفتنة هو من يريد ان يفشل الاضراب”.

وتابع البيان: “واخيرا استفاق رئيس اللجنة المعينة فائق عودة والمفتش طارق ابو حجلة من سباتهم للتحريض على الاضراب. نحن لجنة اولياء امور الطلاب نستنكر تصرفاتكم ونعلن مرة اخرى ان اهل الطيبة موحدون بقرار الاضراب وبتصرفاتكم تثبتون كم انتم (حريصين على جهاز التعليم). نحن اولياء الامور اكثر من تهمه مصلحة ابنائنا وليس لكم اي حق اخلاقي للتدخل في قرار الاضراب. نحن نستنكر تصرفاتكم بشدة وندعو اهلنا الى التقيد بالإضراب المعلن غدا الاحد” – لجنة اولياء الامور في الطيبة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *