اليوم |
اغلاق
اغلاق

قلنسوة: العشرات يتظاهرون ضد الفيلم المسيء للرسول

الكاتب: | نشر يوم 16.09.2012 الساعة 10:36 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على قلنسوة: العشرات يتظاهرون ضد الفيلم المسيء للرسول

شارك عشرات المواطنين من اهالي قلنسوة بعد صلاة عصر امس السبت بمسيرة احتجاجية على الفيلم المسيء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وانطلقت المسيرة من محيط مسجد “صلاح الدين الايوبي” وجابت شوارع المدينة ثم عادت من حيث انطلقت.

ورفع المتظاهرون شعارات منددة بالفيلم البغيض مطالبين كل المسلمين في كل بقاع الارض بتحمل المسؤولية تجاه الاستهتار برموز الاسلام. وردد المتظاهرون هتافات تستنكر هذا الفيلم الوضيع.

واختتمت المسيرة بمهرجان خطابي تولى عرافته مسؤول الحركة الاسلامية (الشق الشمالي) في قلنسوة الشيخ مؤيد العقبي ومما جاء في كلمته: “هؤلاء الذين حاولوا تشويه صورة الرسول لن ينالوا من نسبه ولا من عفته ولا من خلقه ولا من امانته، بل هو الذي كان يسمى بين قومه بالامين، وهم الذين كانوا يحاربونه ويضعون امانتهم عنده ولا يؤمنون عليها احدا غيره”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21