اليوم |
اغلاق
اغلاق

فوز ابتدائية الحكمة على ابتدائية الزهراء بكرة القدم

الكاتب: | نشر يوم 29.09.2012 الساعة 18:22 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على فوز ابتدائية الحكمة على ابتدائية الزهراء بكرة القدم

نظمت كل من ابتدائية “الحكمة” وابتدائية “الزهراء” ظهر اليوم اول مباراة لهذه السنة من مباريات كرة القدم جمعت فرقا من كلا المدرستين  وذلك على ملعب مدرسة “الزهراء” الذي دشن حديثا وانتهت المباراة الحماسية التي شاهدها العديد من الطلاب بفوز فريق مدرسة “الحكمة”.

وكانت المباراة لها بالغ الاثر على نفوس الطلاب وخلقت الألفة والترابط بينهم ضمن محيط المدرسة وخارج اطار الدروس واعرب بعض اولياء امور الطلاب من كلا الابتدائيتين “الزهراء” و”الحكمة” عن  سرورهم بهذه الخطوة والإعجاب بالتطور السريع للمدرستين.

وعن هذه المباراة الودية قال المربي بسام حاج يحيى مدرب فريق “الحكمة”  ان الهدف من المباراة ليس الفوز وانما التآلف والترابط والروح الرياضية  التي يجب ان  يتحلى بها ابناء هذا البلد.

وفيما اذا كان فريق “الزهراء” قد غضب من عدم فوزه، اشار بعض الطلاب الى ان الفريق كان جيدا وانه سيحاول في مرات قادمة تحسين مهاراته الكروية كذلك التعلم من اخطائه وان يتحلى بالروح الرياضية وان عليه التحلي بالصبر في المرات القادمة  وان بإمكان الفريق ان يلعب افضل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21