اليوم |
اغلاق
اغلاق

ظهور الايفون 5 في الصين

الكاتب: | نشر يوم 04.09.2012 الساعة 14:03 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على ظهور الايفون 5 في الصين

رغم إن هاتف آيفون 5 لم يتم الإعلان رسمياً عن إطلاقه، فإن ذلك لم يمنع الصينيين من إغراق المتاجر بنسخ رخيصة من هاتف آبل المنتظر.

كانت الصين قد شهدت نسخاً مقلدة من الهاتف في الكثير من المتاجر الخاصة بالهواتف الجوالة رغم عدم إعلان آبل نفسها عن إطلاق هاتفها الجوال في الأسواق ـ وفقاً لما ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

يُذكر أنه منذ عقود وهناك صناعة سرية في الصين تعمل على استنساخ كافة الأجهزة الإلكترونية الشهيرة، ويعد هاتف آيفون 5 آخر جهاز في صف طويل من المنتجات المقلدة.

الهاتف المستنسخ من آيفون يبدو مماثلاً له، حيث توجد الزوايا الدائرية والزر الوحيد، وقفل الشاشة، إلا أنه عند تشغيله لن تجد نظام آبل “iOS” بل نظام أندرويد.

ورغم الترويج للهاتف باعتباره آيفون 5، فإن هناك عدة دلائل خارجية تؤكد أنه ليس كذلك، منها أن تصميمه شبيه بهاتف آيفون 4 إس حيث الشاشة 3.5 بوصة، في حين أن التسريبات حول الهاتف الجديد المتوقع إطلاقه في 12 سبتمبر المقبل تشير إلى أنه سيملك شاشة 4 بوصة، كما أن ظهر الهاتف يوجد عليه علامة نظام أندرويد “Honeycomb” ما يعنى أن الجهاز يعمل بواسطة النسخة السابقة من نظام أندرويد الحالي.

ويملك الهاتف كاميرا 5 ميغابيكسل بدقة 940×640 وهي ليست سيئة بمعايير الهواتف الجوالة لكنها لا تقارن بخاصية “Retina” التي تملكها هواتف آيفون.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21