اليوم |
اغلاق
اغلاق

شهيدان بنيران غارة إسرائيلية على غزة

الكاتب: | نشر يوم 20.09.2012 الساعة 14:27 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على شهيدان بنيران غارة إسرائيلية على غزة

استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون في غارة جوية إسرائيلية استهدفت سيارة في قطاع غزة مساء امس وذلك بحسب ما قال مسعفون فلسطينيون.

وقالت المصادر الطبية الفلسطينية إن الغارة وقعت بعد حلول الظلام في شرق مدينة رفح الواقعة على حدود قطاع غزة مع مصر, مشيرة إلى أن الشهيدين هما من الموظفين في الحكومة الفلسطينية المقالة.

ونقلت رويترز عن مسؤولين طبيين أن الغارة استهدفت سيارة “جيب” بطائرة استطلاع إسرائيلية.

وكانت الوكالة نقلت عن مسعفين سقوط ثلاثة شهداء ثم أفادت لاحقا بأن الغارة أوقعت شهيدين وأصابة آخرين أحدهم بجروح خطيرة.

وقد أعلن جيش الاحتلال أن الغارة التي شنها سلاح الجو تمت بالتعاون مع جهاز الأمن الداخلي “شين بيت”. وقال بيان لجيش الاحتلال إن الغارة استهدفت خلية كانت في طريقها لإطلاق صواريخ على جنوب إسرائيل.

بدورها تحدثت وزارة الداخلية في الحكومة المقالة عن سقوط شهيدين هما الملازم أول أشرف صالح يبلغ من العمر 33 عاما وهو أسير محرر والثاني هو مساعد شرطة، أنيس أبو العينين، من هيئة المعابر والحدود.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية إيهاب الغصين “إن هذه الجريمة الإسرائيلية الجديدة تأتي في إطار المحاولات اليائسة التي يقوم بها الاحتلال لخلط الأوراق وتوتير الجبهة الداخلية ومحاولاته لتصدير أزماته الداخلية والاقتصادية والأمنية باتجاه قطاع غزة”.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21