اليوم |
اغلاق
اغلاق

سوني تطرح نسخة صغيرة من “بلاي ستيشن 3 “

الكاتب: | نشر يوم 20.09.2012 الساعة 14:49 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | تعليقين على سوني تطرح نسخة صغيرة من “بلاي ستيشن 3 “

تعتزم شركة سوني كورب اليابانية بيع نسخة أصغر حجما وأخف وزنا من جهاز بلاي ستيشن 3 في موسم العطلات في الوقت الذي تحاول فيه الفوز من جديد باندفاع المستهلكين إلى ألعاب الفيديو التي يتم تشغيلها على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي.

قالت الشركة في بيان صدر اليوم الأربعاء ونقلته وكالة أنباء بلومبيرج الاقتصادية أن الأجهزة الجديدة التي تتمتع بسعة تخزينية أكبر عن الطرازات الحالية سيتم طرحها للبيع اعتبارا من الخامس والعشرين من الشهري الجاري في أمريكا الشمالية بسعر 249 دولارا لأجهزة بسعة تخزين تبلغ250 جيجابايت و299 دولارا للأجهزة ذات سعة تخزين 500 جيجابايت، قال أندرو هاوس رئيس قطاع الألعاب بالشركة في طوكيو إن سوني ستبدأ خدمات “بلاي ستيشن موبايل” إذ من خلالها يمكن للمستخدمين أن يحملوا الألعاب على هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية في الثالث من أكتوبر.

وأشارت بلومبيرج إلى أن وحدة الألعاب من بين مجالات الاهتمام هذا العام من جانب كازيو هيراي 51 عاما الذي أصبح مديرا تنفيذيا لسوني في أبريل وبدأ إصلاح قطاع التليفزيون الخاسر وبدأ خفض 10 آلاف وظيفة، وتحاول الشركة اليابانية العودة لتحقيق الأرباح بعد أربعة سنوات متتالية من الخسائر عقب ارتفاع الين وتباطؤ الاقتصاد العالمي وتحول المستهلكين لاستخدام أجهزة أبل وسامسونج الكترونيكس.

ونقلت الوكالة عن تاكاشي أوكا المحلل لدى شركة “تي آي دبليو” قوله إن “من المرجح أن تحاول سوني إغراء المستهلكين بالطراز الجديد بعد أن طرحت ننتيندو جهازها “وي يو”، ومع ذلك فأسواق أجهزة ألعاب الفيديو نضجت في الدول المتقدمة وربما يكون من الصعب تحفيز الطلب فقط عبر جعله (الجهاز) أصغر حجما”.

وقالت سوني إن جهاز بلاي ستيشن 3 الأصغر حجماسيتم طرحه في أوروبا يوم 28 من سبتمبر الجاري وفي اليابان في 4 أكتوبر، كانت شركة الالكترونيات اليابانية خفضت الشهر الماضي رقمها المستهدف لمبيعات أجهزة ألعاب الفيديو العام بأكمله بما فيها بلاي ستيشن فيتا إلى 12 مليون جهاز مقابل 16 مليونا كانت تتوقعه قبل ذلك بثلاثة أشهر، كما خفضت الشركة أرقامها المستهدفة لأجهزة التليفزيون والكاميرات المدمجة وأجهزة الكمبيوتر.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 2

  1. لابتوب من سوني باسم VPC-F236FM يمتاز بالأناقة والأداء القوي، حيث بإمكانه تشغيل أي تطبيق على أعلى إعدادات بما في ذلك ألعاب الفيديو، يدعم أقراص البلو راي وتصل دقة الشاشة إلى 1080 بكسل (أقوى من أجهزة الترفيه المنزلي إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3) وزن الجهاز هو 6.58 رطل، ويمتلك لوحة مفاتيح كاملة الحجم مائلة بدرجة بسيطة مما يتيح الكتابة لفترة طويلة دون الشعور بأي ألم، معالج الجهاز المركزي هو أنتل i7-2670QM وذاكرة عشوائية بحجم 8GB وبطاقة رسومات من شركة AMD باسم Radeon 6850. سعر اللابتوب: 1,459 دولار أي ما يعادل 5,500 ريال سعودي.

  2. يتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن هاتف إكسبيريا LT30i الجديد من سوني في وقت قريب جداً. ولا بد أنكم قد قرأتم الكثير عنه خلال الأشهر القليلة الماضية تحت مسمى Mint، ولكن الاختبار الذي تم تطبيقه عليه للحصول على شهادة DLNA يؤكد بأنه سيحمل اسماً مختلفاً تماماً.

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21