اليوم |
اغلاق
اغلاق

سلام فياض يعلن عن تخفيض اسعار الوقود والغاز

الكاتب: | نشر يوم 11.09.2012 الساعة 15:16 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على سلام فياض يعلن عن تخفيض اسعار الوقود والغاز

اعلن رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض بعد ظهر اليوم الثلاثاء عن تخفيض اسعار الوقود والغاز في مناطق السلطة الفلسطينية وإعادتها الى ما كانت عليه في نهاية شهر اغسطس الماضي وذلك اعتبارا من يوم غد.

كما اعلن فياض بعد جلسة لحكومته عقدت في اعقاب موجة الاحتجاجات في الضفة الغربية انه سيتم خفض ضريبة القيمة المضافة الى 15% اعتبارا من الاول من الشهر المقبل معتبرا ان هذا هو الحد الادنى الممكن حاليا.

وأضاف فياض ان الحكومة قررت صرف نصف راتب شهر اغسطس وبما لا يقل عن 2000 شيكل يوم غد الاربعاء علما بأن الجهود مستمرة لاستكمال دفع الرواتب متوقعا انجاز ذلك في غضون اسبوع.

كما قررت الحكومة الفلسطينية اجراء تقليص اضافي في نفقات الوزارات والمؤسسات الحكومية باستثناء الصحة والتعليم والشؤون الاجتماعية وتشديد الرقابة الحكومية لمنع الاستغلال والارتفاع غير المبرر في اسعار السلع الاساسية .

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني قد قال في حديث لقناة العربية اليوم انه يتفهم الاحتجاج ويستشعر الم المواطن الفلسطيني بسبب الوضع المعيشي الصعب في اراضي السلطة الفلسطينية الذي زاد صعوبة من جراء الارتفاع في اسعار بعض السلع الاساسية في الاونة الاخيرة. واضاف انه للاسف ليس بمقدوره فعل الكثير ازاء هذا النوع من الصعوبة .

واقر فياض بان مستوى الدخل في الاراضي الفلسطينية قليل قياسا مع مستوى الاسعار المرتفع لبعض السلع مثل الوقود والمشتقات النفطية.

وحول ما تردد عن استقالته من منصب رئيس الوزراء قال فياض انه لو اعتقد للحظة ان مجرد استقالته من الحكومة وذهابه شخصيا سيحل هذه المشكلة لما تردد للحظة واحدة.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21