اليوم |
اغلاق
اغلاق

سامسونج تطلق نسخة جديدة من هاتف جالاكسي نوت

الكاتب: | نشر يوم 28.09.2012 الساعة 13:40 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على سامسونج تطلق نسخة جديدة من هاتف جالاكسي نوت

أطلقت سامسونج، هذه الايام نسخة جديدة من هاتف جالاكسي نوت بعد أسبوع من طرح منافستها الأمريكية آبل النسخة الجديدة من هاتف آيفون في الأسواق.

ومن المتوقع أن يتم تسويق النسخة الأخيرة لهاتف مجموعة سامسونغ الكورية الجنوبية، جالاكسي نوت 2، في 128 بلداً منها الولايات المتحدة، حيث خسرت سامسونج هذا الصيف معركتها القضائية ضد آبل على خلفية انتهاك براءات اختراع.

ويعمل جالاكسي نوت 2 الذي يأتي حجمه أكبر بقليل من جالاكسي نوت1 بنظام أندرويد ، ويضم قلماً يمكن استخدامه كقلم عادي أو كبديل عن الفأرة.

ومن المتوقع أن تتخطى مبيعات جالاكسي نوت 2 في العالم خلال الأشهر الثلاثة الأولى بثلاث مرات مبيعات النسخة السابقة، وفقاً للمسؤول عن قسم الأجهزة المحمولة في سامسونج، جاي كاي شين.

وبيع من هاتف جالاكسي نوت1 منذ إطلاقه في نوفمبر الماضي أكثر من 10 ملايين نسخة، أما هاتف جالاكسي إس 3 فبيع منه 20 مليون نسخة منذ طرحه في الاسواق في مايو.

وتضم النسخة الجديدة من جالاكسي نوت معالجاً من نوع “كواد كور” يسمح للمستخدم باستعمال تطبيقات عدة في الوقت عينه وبشكل أسرع من النسخة السابقة.

وتحتل آبل المرتبة الأولى عالمياً في مجال الأجهزة اللوحية تأتي بعدها سامسونج، بينما تحتل سامسونج المرتبة الاولى عالميا في مجال الهواتف الذكية وتأتي بعدها ابل.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21