اليوم |
اغلاق
اغلاق

خفض سعر الوقود في البلاد بنسبة 3.76%

الكاتب: | نشر يوم 28.09.2012 الساعة 19:19 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على خفض سعر الوقود في البلاد بنسبة 3.76%

في ظل الارتفاع الذي تشهده معظم المواد الغذائية والاستهلاكية في البلاد، تشهد اسعار الوقود انخفاضا منتصف ليلة الاحد قبالة الاثنين القادم من الاسبوع الوشيك، بنسبة تصل الى 3,76%.

وسيتم خفض سعر لتر البنزين من نوع 95 اوكتان بـ31 اغورة وسيصل سعر البيع في محطات الوقود الى 7,94 شيقل، ويرجع سبب هذا الانخفاض في اسعار الوقود في البلاد الى انخفاض سعر برميل النفط في الشرق الاوسط.

ومن الامور التي ادت الى خفض اسعار الوقود كذلك تصريح الرئيس الامريكي الذي أكد فيه استعداد بلاده سد العجز في النفط نتيجة العقوبات المفروضة على تصدير النفط الايراني، من خلال فتح الاحتياط الاستراتيجي الامريكي من النفط، بينما لم تخفض الحكومة الاسرائيلية الضرائب المفروضة على المحروقات.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21