اليوم |
اغلاق
اغلاق

حوار مع نازك منصور سكرتيرة حزب العمل في الطيبة

الكاتب: | نشر يوم 18.09.2012 الساعة 13:28 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على حوار مع نازك منصور سكرتيرة حزب العمل في الطيبة

للمرة الثانية على التوالي تفوز المربية نازك منصور بمنصب سكرتيرة فرع حزب العمل في الطيبة وتعلن حصولها على 8 اصوات من اصل 12 صوتا لاعضاء مجلس الحزب في فرع الطيبة.

وسكرتيرة حزب العمل فرع الطيبة هي بالأصل مربية ومركزة اجتماعية في مدرسة “عمال” الصناعية وتعمل في مهنة التربية والتعليم منذ 33 عاما وتقول انها رفضت ان تترشح لأي منصب سياسي اخر رغم الضغوط التي مورست عليها، لخوض معركة انتخابات الكنيست، لأنها تفضل عملها كمربية وأنها تكفي بنشاطها كسكرتيرة  لفرع حزب العمل على اساس تطوعي.

وعن سؤال “الطيبة نت” كيف لها مساعدة الناس من خلال عملها كسكرتيرة، تقول المربية نازك منصور: عادة احمل رسالة الشخص او المؤسسة التي يتوجهون لي من اجلها الى الوزارات المختلفة في حدود عملي كسكرتيرة للفرع لان هنالك اشخاص يتصلون بي للتعيينات وهذا طبعا لا يدخل في اطار مهامي كسكرتيرة لفرع حزب العمل.

نترككم مع اللقاء المصور المطول مع المربية نازك منصور لتعبر هي عن نفسها خير تعبير:

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. مروة عازم :

    مبروك معلمتي نازك

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21