اليوم |
اغلاق
اغلاق

حشود من الطلاب والاهالي يتظاهرون امام مقر البلدية

الكاتب: | نشر يوم 25.09.2012 الساعة 09:25 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حشود من الطلاب والاهالي يتظاهرون امام مقر البلدية

تظاهر صباح اليوم امام مقر بلدية الطيبة في مبنى “تبوح بايس” على شارع 24 الشمالي العشرات من الطلاب رافقهم عدد من الاهالي احتجاجا على وضع التعليم في الطيبة.

وكان غالبية المشاركين في هذه التظاهرة التي رفعت فيها الشعارات، طلاب من صفوف الثاني عشر الذين بقوا بدون صفوف تدريس في ثانوية “عتيد” للاسبوع الرابع على التوالي رغم الوعود المتكررة لهم بترتيب الامر دون أي نتيجة ملموسة.

واعرب بعض المشاركين في التظاهرة عن رفضهم الحل الذي تم التوصل اليه بين لجنة متابعة التعليم في الطيبة وبين مندوبين عن وزارة المعارف وقسم المعارف في البلدية الذي يقضي بجلب الغرف المتنقلة (الكرافانات) حتى موعد اقصاه 5.10.2012، اضافة الى رفضهم تخصيص غرفيتن من مدرسة “المجد” الاعدادية المتاخمة للثانوية بسبب عدم جاهزية هذه الغرف وافتقارها الى ادنى شروط التعليم.

هذا وشارك الى جانب الطلاب بعض اعضاء لجنة متابعة التعليم في الطيبة يؤازرون الطلاب في مطالبهم داعين المسؤولين في بلدية الطيبة الى التحرك الفوري لانقاذ السنة الدراسية للطلاب لاسيما ان طلاب الثاني عشر بصدد الاستعداد لامتحانات البجروت هذا العام وهذا التأخير قد يعرقل مصير فوج بأكلمه من طلاب المدرسة.

الطلاب يفضون التظاهرة

هذا وبعد عدة محاولات من جانب الطلاب دخول مقر البلدية للاجتماع برئيس اللجنة المعينة وبمسؤولين عن قسم المعارف في البلدية، تقرر ان ينوب عنهم فريق من طلاب عتيد الثانوية يتقدمهم مدير المدرسة الثانوية المربي حسني مرعي الذي تواجد هو الآخر في التظاهرة للاجتماع مع المسؤولين بينما غادر الطلاب المكان في تظاهرة واصلوا خلالها الهتافات ورفع الشعارات متجهين نحو المدرسة الثانوية.

يذكر ان المتظاهرين في باحة مبنى “تبواح بايس” لاقوا الدعم والمساندة من طلاب مدرسة “الاخوة” الاعدادية التي تطل نوافذها على باحة “تبواح بايس”، فتزاحم طلاب اعدادية “الاخوة” على نوافذ غرف صفوفهم يرددون الشعارات التي يهتفها الطلاب المتظاهرون.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21